محامو رئيسة كوريا الجنوبية: "بارك" ستخضع للتحقيق المباشر

الأربعاء، 25 يناير 2017 09:53 ص
محامو رئيسة كوريا الجنوبية: "بارك" ستخضع للتحقيق المباشر بارك كون هيه رئيسة كوريا الجنوبية
سول (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير صحفية كورية جنوبية اليوم الأربعاء، أن الرئيسة الكورية الجنوبية بارك كون هيه تقبل فيما يبدو مطالبة فريق المدعى المستقل الخاص بفضيحة إساءة استخدام النفوذ، بخضوعها للتحقيق المباشر.

وقال فريق المحامين الموكلين عن الرئيسة عبر مكالمة هاتفية مع وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء اليوم الأربعاء، إن موقف الرئيسة يشير إلى موافقتها على الخضوع للتحقيق وجها لوجه، ولم تغير موقفها الأساسى.

وقد أوضحت الرئيسة فى لقاءها مع الصحفيين فى الأول من يناير الجارى بمناسبة السنة الجديدة أنها تعتقد أنها ستخضع للتحقيق بكل إخلاص إذا تلقت طلبا بذلك من فريق المدعى المستقل.

من جانبه، بدأ فريق المدعى المستقل عمليات لتنسيق الجدول الزمنى وغيره لإجراء التحقيق المباشر مع الرئيسة بارك من خلال الاتصال مع فريق المحامين الموكلين عن الرئيسة، حيث صرح الأسبوع الماضى أنه سيسعى لإجراء التحقيق المباشر مع بارك حتى مطلع الشهر المقبل على أبعد تقدير.

وأشار فريق محاميى الرئيسة إلى أن أهم قضية هى التوقيت والمكان للتحقيق المباشر.

يذكر أن الرئيسة بارك تم تعليق جميع مهامها كرئيس بعد أن أجازت الجمعية الوطنية مشروع قانون توجيه الاتهام ضدها فى مطلع ديسمبر العام الماضى على خلفية فضيحة إساءة استخدام النفوذ التى تنطوى عليها هى وصديقتها تشوى سون سيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة