السلطات الإماراتية ترفض دخول لاعب إسرائيلى للبلاد مع سالزبروج النمساوى

الأربعاء، 25 يناير 2017 02:36 م
السلطات الإماراتية ترفض دخول لاعب إسرائيلى للبلاد مع سالزبروج النمساوى الإسرائيلى مؤنس دبور مهاجم سالزبورج النمساوى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت السلطات الإماراتية السماح للاعب الإسرائيلى مؤنس دبور مهاجم فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، بالدخول إلى البلاد، ضمن بعثة فريقه، الذى يستعد لخوض معسكر إعداد فى الدولة الخليجية، قبل بدء الدور الثانى من الموسم الكروى.

 

وأعربت صحيفة "تاجس أنتسيجر" السويسرية، عن دهشتها من الأمر، متسائلة أنه إذا كان ذلك يحدث الآن فى الإمارات، فما الذى يمكن أن يحدث عندما تستضيف قطر مونديال 2022.

 

مؤنس دبور لاعب فلسطينى إسرائيلى من عرب 48، ولد فى الناصرة، ولعب لفريق "مكابى الناصرة"، قبل أن ينتقل لمكابى تل أبيب، وينضم للمنتخب الإسرائيلى، ويصبح أحد عناصره الأساسية.

 

وأضافت الصحيفة أن اللاعب لن يتواجد فى المعسكر لأن فريقه هو الذى يرفض اصطحابه، بل لأن السلطات الإماراتية ترفض منحه التأشيرة الخاصة بدخول البلاد، على الرغم من أنه مسلم، وعربى الأصل، مؤكدة أنه اضطر للسفر إلى إسبانيا، ليخوض معسكر الإعداد مع الفريق الرديف، بمدينة مالاجا.

 

جدير بالذكر أن دبور كان زميل النجم المصرى الدولى محمود عبد المنعم كهربا منذ 3 أعوام، فى صفوف فريق جراسهوبرز النمساوى، وكان كهربا قد أكد أن دبور فلسطينى مسلم، ويحرص على أداء الصلاة والصوم فى شهر رمضان، كما أنه كان يتهرب من الانضمام لمنتخب إسرائيل، الذى ألح عليه فى ارتداء قميصه.

 
مؤنس دبور وكهربا
مؤنس دبور وكهربا فى جراسهوبرز

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة