رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 25 يناير

الثلاثاء، 24 يناير 2017 09:37 ص
رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 25 يناير الرئيس السيسى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث الدكتور القس أندريه زكى رئيس الطائفة الانجيلية بمصر، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الثلاثاء، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة لثورة 25 يناير.

وقال القس زكى -فى برقيته- "يسعدنى بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلى العام، ورؤساء المذاهب الانجيلية بمصر، والشعب الإنجيلى عامة، أن أتقدم لسيادتكم والشعب المصرى العظيم بخالص التهنئة بمناسبة الذكرى السادسة لثورة الخامس والعشرين من يناير، التى فتحت الطريق أمام مصر نحو الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، والتى توجتها ثورة الثلاثين من يونيو التى أنارت الطريق نحو مستقبل أفضل للبلاد" .

وأضاف "إذ أنتهز هذه الفرصة لأتقدم لسيادتكم بخالص التقدير على كل ما تقومون به مجهودات فى هذه المرحلة الفارقة من تاريخنا، راجيا لكم موفور الصحة والسعادة ولبلادنا العزيزة دوام التقدم والاستقرار".

كما بعث الدكتور القس أندريه زكى، برقية تهنئة إلى اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية وقيادات الوزارة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

وقال القس زكى، فى برقيته، "يسعدنى أن أبعث لسيادتكم وإلى رجال هيئة الشرطة البواسل بأصدق آيات التهانى بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، والذى يتواكب مع الوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة فى مدينة الإسماعيلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطانى دفاعا عن العزة والكرامة الوطنية".

وأضاف "إذ نقدر لرجال الشرطة يقظتهم وتصديهم بأرواحهم ودمائهم لكل قوى الشر والإرهاب، نصلى أن يحفظكم الله وأن يحفظ بلادنا العزيزة، وأن ينعم على شعبها بالأمن والآمان".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة