مجموعة مصر.. نجم غانا يكشف سر تألقه فى أمم أفريقيا

الإثنين، 23 يناير 2017 05:00 ص
مجموعة مصر.. نجم غانا يكشف سر تألقه فى أمم أفريقيا كريستيان آتسو فى مباراة غانا ومالى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى كريستيان آتسو، جناح المنتخب الغانى ونادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، سعادته الغامرة بتألقه مع منتخب "البلاك ستارز" فى بطولة كأس الأمم الافريقية، المقامة حاليا فى الجابون.

وكشف كريستيان آتسو، فى تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، عن سر تألقه مع المنتخب الغانى فى المونديال الأفريقى، وهو الاسبانى رافاييل بينيتيز المدير الفنى لفريق نيوكاسل يونايتد.

وأوضح نجم المنتخب الغانى، أن رافا بينيتيز ساهم فى إستعادة مستواه المعهود، بعدما منحه الثقة من خلال إشراكه فى المباريات بصفة منتظمة، بعدما كان يعانى من عدم المشاركة فى اللقاءات بشكل غير منتظم عندما كان يلعب فى أندية ايفرتون وبورنموث فى انجلترا ومالاجا الاسباني.

وأضاف كريستيان آتسو، "بينيتيز من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم، فهو يحرص على التواصل مع اللاعبين ومنحهم الثقة".

وكشف نجم منتخب غانا، أنه يحرص على التواصل مع زملائه فى الفريق الانجليزى، فى الوقت الذى يتواجد فيه مع منتخب بلاده فى الجابون، قائلاً، "الجميع فى نيوكاسل يونايتد يدرك جيداً مدى أهمية كأس الامم الافريقية بالنسبة لى، فهي من أقوى البطولات فى العالم وأنا سعيد على موافقة بينيتيز والادارة على تواجدي مع غانا فى الجابون".

ويتصدر منتخب غانا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخب مصر "الوصيف"، وخمس نقاط على منتخب مالى، بينما يحتل منتخب أوغندا المركز الأخير دون رصيد من النقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة