فضيحة كلينتون ومونيكا تعود فى موسم جديد من مسلسل American Crime Story

الإثنين، 23 يناير 2017 10:00 م
فضيحة كلينتون ومونيكا تعود فى موسم جديد من مسلسل American Crime Story بيل كلينتون ومونيكا لوينسكى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن صناع مسلسل American Crime Story، نجاحهم فى الحصول على حقوق كتاب "A Vast Conspiracy" للمحامى والكاتب الأمريكى جيفرى توبين، الذى تناول فيه الفضيحة الجنسية التى هزت جدران البيت الأبيض بين الرئيس الأمريكى بيل كلينتون ومونيكا لوينسكى، وتحويلها إلى سيناريو لموسم جديد من المسلسل الشهير، وفقًا لموقع Variety.

وذكر موقع Variety، أن صناع المسلسل لم يحددون بعد، أى موسم من المقرر أن يتناول هذه القصة، لكن بعض المصادر أشارت أن منتج العمل رايان ميرفى يحضر لإنتاج هذه القصه، وأنه بالفعل قابل بعض الممثلات لأجل تمثيل شخصية مونيكا، وكذلك شخصية ليندا تريب التى كانت هى أحد أسباب بدأ الفضيحة عندما قامت بتسجيل مكالمات خاصة بينها وبين مونيكا.

وتدور أحداث المسلسل المقتبسة من كتاب "The Run of His Life: The People V. O.J. Simpson" للكاتب جيفرى توبين، حول محاكمة اللاعب أو جاى سيمبسون من منظور المحامين، وتكشف الأحداث الفوضى التى سببها كلا الجانبين خلف الستار، وتأثير الثقة المفرطة فى القضاء ودهاء وذكاء الدفاع، إضافة إلى تاريخ شرطة لوس أنجلوس فى التعامل مع المجتمع الأمريكى من أصل أفريقى، هذا المزيج أعطى هيئة المحلفين ما احتاجوا إليه، وهو النظر إلى القضية بشكل عقلانى خالٍ من الأحكام المسبقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة