بالفيديو.. أرسنال يخطف فوزاً قاتلاً من بيرنلى فى 7 دقائق وقت بدل ضائع

الأحد، 22 يناير 2017 06:24 م
بالفيديو.. أرسنال يخطف فوزاً قاتلاً من بيرنلى فى 7 دقائق وقت بدل ضائع فرحة لاعبى أرسنال بالهدف الأول لموستافى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق أرسنال فوزاً قاتلاً من أنياب ضيفه العنيد بيرنلى، بهدفين لهدف، بصعوبة بالغة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الإمارات"، ضمن الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

جاء هدف التقدم للجانرز عن طريق المدافع الألمانى شكودران موستافى، فى الدقيقة 59 من زمن المباراة، بضربة رأسية إثر ركلة ركنية، ليكون أول أهدافه مع الجانرز، منذ انضمامه إليه الصيف الماضى، قادماً من فالنسيا الإسبانى. 
 
واضطر أرسنال لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط، منذ الدقيقة 65، بعد طرد نجم الوسط السويسرى جرانيت تشاكا، بسبب تدخله العنيف على ستيفين ديفور لاعب وسط بيرنلى. 
 
واحتسب الحكم جون موس 7 دقائق وقت بدل من ضائع للمباراة، لتشهد تلك الدقائق إثارة كبيرة للغاية، حيث نجح بيرنلى فى إدراك هدف التعادل من ركلة جزاء عن طريق أندرى جراى فى الدقيقة 93، بعد عرقلة فرانسيس كوكولين لآشلى بارنيز. 
 
المثير أن أرسنال لم يرض بنتيجة التعادل، حيث احتسبت له ركلة جزاء هو الآخر بعد عرقلة بين مى لاعب بيرنلى لمدافع أرسنال لوران كوسيلنى، ليسجل منها أليكسيس سانشيز هدف الفوز القاتل للجانرز بطريقة رائعة للغاية، فى الدقيقة 98، ويخطف الثلاث نقاط لفريقه.
 
وشهدت المباراة مشاركة النجم الفرنسى أوليفييه جيرو، ليرفع رصيده إلى 150 مباراة مع أرسنال فى البريميرليج، منذ انضمامه إليه فى صيف 2012، قادماً من مونبيلييه الفرنسى.
 
وخاض المهاجم الفرنسى 21 مباراة مع الجانرز فى كل بطولات الموسم الجارى، سجل 10 أهداف وصنع 5 لزملائه، وبلغ معدله التهديفى هدف واحد كل 93 دقيقة، علمًا بأن إجمالى مشاركته مع الفريق يزيد عن 1000 دقيقة.
 
بهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 47 نقطة، ليستعيد وصافة الترتيب، بفارق 5 نقاط عن تشيلسى، الذى يلعب بعد قليل أمام هال سيتى، بينما تجمد رصيد بيرنلى عند 26 نقطة، فى المركز الثالث عشر. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة