أخبار ريال مدريد اليوم.. آفة الإصابات تضرب 19 لاعبًا بالفريق الملكى

الأحد، 22 يناير 2017 04:05 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. آفة الإصابات تضرب 19 لاعبًا بالفريق الملكى ريال مدريد يحتفل بالفوز على إيبار
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل لعنة الإصابات مطاردة فريق ريال مدريد الإسبانى هذا الموسم بعدما نالت مؤخرًا من الثنائى مارسيلو ولاعب الوسط لوكا مودريتش خلال مباراة مالاجا، أمس السبت، التى انتهت بفوز صعب للفريق الملكى (2-1) فى الجولة 19 بالدورى الإسبانى "الليجا".

مودريتش لاعب وسط ريال مدريد
مودريتش لاعب وسط ريال مدريد

 

مارسيلو ومودريتش آخر المنضمين لقائمة إصابات الريال

 

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن الفحوصات الأولية أكدت حاجة مارسيلو 3 أسابيع للتعافى من الإصابة، بينما قد تستغرق مدة غياب مودريتش شهر عن الملاعب.

مارسيلو مدافع ريال مدريد
مارسيلو مدافع ريال مدريد

 

وينضم مارسيلو ومودريتش إلى قائمة المصابين فى ريال مدريد، بجانب لاعبى الوسط جاريث بيل وجيمس رودريجيز والثلاثى الدفاعى دانيال كارفخال وبيبى وفابيو كوينتراو.

19 لاعبًا فى قائمة مصابين ريال مدريد
19 لاعبًا فى قائمة مصابين ريال مدريد

 

آفة الإصابات تضرب ريال مدريد 26 مرة

 

من جانبها، قالت الصحيفة مدريدية إن "آفة الإصابات" ضربت ريال مدريد 26 مرة هذا الموسم وأصابت 19 لاعبًا أبرزهم كريستيانو رونالدو وبيل ومارسيلو والحارس نافاس، بينما نجا منها 5 لاعبين وهم ناتشو وماريانو وأسينسيو بالإضافة إلى ثنائى حراس المرمى كيكو كاسيا وروبن يانيز.

راموس اثناء تسجيل هدفه فى مرمى مالاجا
راموس اثناء تسجيل هدفه فى مرمى مالاجا

 

ريال مدريد بطل شتاء الليجا للمرة 35 فى تاريخه

 

على جانب آخر، توج ريال مدريد بطلًا لشتاء الليجا هذا الموسم بعدما اختتم منافسات الدور الأول من البطولة متربعًا على صدارة جدول الترتيب برصيد 43 نقطة بعدما استعاد نغمة الانتصارات بالفوز على إيبار (2-1)، أمس، فى الجولة 19 والأخيرة بالدور الأول، وتعتبر هذه المرة رقم 35 فى تاريخ الريال التى يتوج فيه بطل الشتاء بالدورى الإسبانى، حقق منها اللقب 23 مرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة