اليوم.. الفراعنة فى مهمة "العبور" أمام سوريا بمونديال عمان العسكرى

السبت، 21 يناير 2017 07:00 ص
اليوم.. الفراعنة فى مهمة "العبور" أمام سوريا بمونديال عمان العسكرى المنتخب العسكرى المصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث المنتخب العسكرى اليوم السبت فى تمام السادسة بتوقيت القاهرة عن تذكرة التأهل للدور الثانى ببطولة كأس العالم العسكرية، عندما يلاقى نظيره منتخب سوريا على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضى ببوشر، فى مواجهة الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم العسكرية المقامة حاليًا فى سلطنة عمان فى الفترة من 15 يناير وحتى 29 من الشهر ذاته.

 

ويسعى محمد عمر ومساعداه محمد نور ومحمد صلاح أبو جريشة، لمواصلة الأداء المتميز لاسيما بعد الفوز على كندا برباعية دون رد فى الجولة الثانية للبطولة، وأكد المدير الفنى للمنتخب للاعبيه أهمية مواجهته الليلة مع نظيره السورى، مشيرا إلى أن هدفه هو الفوز بغض النظر عن المنتخب الذى سيواجهه فى الدور الثانى، نافيا التخوف من مواجهة الجزائر، مشيراً إلى أن منتخب مصر يبحث عن اللقب السادس وفى سبيل ذلك لا يهمه اسم الفريق الذى سيواجهه وصولًا إلى لمنصة التتويج.

 

وطالب محمد عمر لاعبى المنتخب بالتركيز فى المباراة والتسجيل المبكر بحثاً عن التأهل للدور الثانى للبطولة، لاسيما أن المباراة ستكون بمثابة مواجهة عربية خالصة أمام منتخب سوريا الذى لم يخسر فى المباراتين اللتين لعبهما فى البطولة، حيث فاز على كندا بثلاثية دون رد وعلى بولندا بهدف دون رد.

 

وطالب المدير الفنى اللاعبين بترجمة كل فرصة إلى هدف للفوز، بل أكد لاعبوه أن احترام المنافسين هو بداية النجاح والوصول إلى هدف الفريق والفوز بلقب البطولة الذى لن يتنازل عنه.

 

وتحدث اللواء مجدى اللوزى رئيس البعثة مع لاعبيه، وأوضح لهم أن التأهل ليس صعباً وطالبهم بتأكيد أحقيتهم فى تمثيل الكرة العسكرية، من خلال تقديم الصورة والأداء الذى يعكس سمعة المنتخب المصرى لاسيما أمام المنتخب السورى الشقيق الذى يقدم أداء طيباً للغاية.

 

ويتصدر المنتخب العسكرى السورى المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويأتى منتخب مصر فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط، ثم منتخب بولندا فى المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرا كندا بدون نقاط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة