الأسئلة الحائرة بالمنتخب قبل موقعة "الأوناش" بأمم إفريقيا.. هل يواصل كوبر الدفع بـ"مروان" أم يلجأ لـ"كهربا".. هل يظهر جابر على حساب الننى ويلعب فتحى فى الوسط.. هل يظهر رمضان صبحى أساسيا بدل تريزيجيه ؟

السبت، 21 يناير 2017 12:44 ص
الأسئلة الحائرة بالمنتخب قبل موقعة "الأوناش" بأمم إفريقيا.. هل يواصل كوبر الدفع بـ"مروان" أم يلجأ لـ"كهربا".. هل يظهر جابر على حساب الننى ويلعب فتحى فى الوسط.. هل يظهر رمضان صبحى أساسيا بدل تريزيجيه ؟ منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة مصر وأوغندا المُقرر لها التاسعة من مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية للدور الأول ببطولة أمم إفريقيا المُقامة حالياً بالجابون، خاصة وأن المنتخب تعادل سلبياً في الجولة الأولى أمام مالي الأمر الذى وضع الفريق المصري في وضع صعب، وجعل من الفوز على أوغندا أمراً حتمياً من أجل الحفاظ على فرص التأهل لدور الـ16.

 

علامات استفهام كثيرة وأسئلة أكثر تفرض نفسها حالياً على الشارع الكروي حول مباراة الغد المُرتقبة وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

1_هل يلعب كوبر بمهاجم صريح؟

لعب كوبر المدير الفني لمنتخبنا الأول مباراة مالي بمهاجم صريح هو مروان محسن الذى لم يكن موفقاً، ولم يكن خطراً على مرمى سوى في كرة واحدة أوائل الشوط الأول تعامل معها حارس المنتخب المالي بشكل جيد، وطرح كثيرون سؤالاً قبل لقاء أوغندا وهو: هل يلعب كوبر في مباراة الغد بمروان محسن أم يدفع بـ"كهربا" كمهاجم صريح ويجلس مروان على الدكة؟.

2_هل يلعب "جوكر" الأهلي في الوسط؟

في بعض الأحيان اعتمد حسام البدري المدير الفني للأهلي على أحمد فتحي في مركز خط الوسط رغم أن مركزه الأساسي الجبهة اليُمنى وأجاد فتحي في هذا المركز، وبعد التعادل مع مالي طلب كثير من الخبراء الاعتماد على أحمد فتحي في خط وسط المنتخب بجوار طارق حامد وإراحة محمد النني غير الموفق ووقتها سيلعب عمر جابر في الجبهة اليُمني، ويبقي الأمر محل تساؤل.

3_هل يُغامر كوبر ويُبعد حجازي عن التشكيل الأساسي؟

لم يكن أحمد حجازي موفقاً في لقاء مالي وهو "معذور" في ذلك لأنه عائد للمشاركة بعد فترة غياب طويلة للإصابة وهو ما جعل البعض يُطالب المدرب الأرجنيتيني بإراحة حجازي والدفع بسعد سمير الذى يُقدم عروضاً رائعة مع الأهلي هذا الموسم وشارك في ودية الفراعنة وتونس قبل السفر للجابون.

4_ هل يظهر رمضان صبحي أساسياً أمام "الأوناش"؟

تساءل كثيرون عن سر عدم الدفع برمضان صبحي نجم ستوك سيتي الإنجليزي أساسياً في لقاء مالي، خاصة وأنه لاعب مهاري وسريع ويستطيع استغلال المساحات المتواجدة في مرمى الخصم وطالب هؤلاء كوبر بالدفع برمضان صبحي اساسياً أمام منتخب أوغندا المُلقب بـ"الإوناش" على حساب تريزيجيه على سبيل المثال، وهو ما سيحسمه المدرب الأرجنيتني خلال الساعات المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة