أهداف ونتيجة مباراة غانا ومالى ببطولة أمم أفريقيا 2017

السبت، 21 يناير 2017 08:45 م
أهداف ونتيجة مباراة غانا ومالى ببطولة أمم أفريقيا 2017 منتخب غانا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم منتخب غانا مباراته أمام نظيره مالى 1 / 0، وهى المباراة الى جمعتهما مساء السبت على ملعب "بور جونتى"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الرابعة)، من البطولة المقامة حاليًا بالجابون.

 

وبذلك حجز منتخب غانا بطاقة التأهل إلى الدور التالى بعد الوصول للنقطة 6 بغض النظر عن نتيجة مصر وأوغندا بعد قليل عن المجموعة نفسها.

 

أهداف مباراة غانا ومالى

جاء هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 20 وسجله نجم نادى الأهلى الأماراتى وقائد منتخب غانا أسامواه جيان عبر رأسية متقنة.

 

مباراة غانا ومالى.. الفوز الثانى للبلاك ستارز

مباراة غانا ومالى هى الفوز الثانى لمنتخب البلاك ستارز فى المجموعة، حيث استهل مشواره فى البطولة بالفوز على أوغندا 1 / صفر، ليرفع رصيده بذلك إلى ست نقاط ويحجز مقعده فى دور الثمانية بغض النظر عن نتيجة مباراته بالجولة الثالثة.

أما المنتخب المالى فقد تجمد رصيده عند نقطة واحدة حصدها بتعادله السلبى مع المنتخب الوطنى فى الجولة الأولى.

مباراة غانا ومالى.. تبادل السيطرة بين الفريقين على مدار الشوطين 

مباراة غانا ومالى.. رغم انتهائها بفوز البلاك ستارز إلا أنها شهدت تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الشوطين، حيث جاء الأول لصالح غانا، وكان بإمكان لاعبيه حسم اللقاء فى شوطه الأول إلا أنهم أهدروا أكثر من فرصة حقيقية واكتفوا بالتقدم بهدف أسامواه جيان.

 الشوط الثانى، انتزع المنتخب المالى دفة المباراة وهدد المرمى الغانى أكثر من مرة، ولكن افتقد لاعبوه الدقة فى إنهاء الهجمات على مرمى البلاك ستارز وحارسه بريما رزاق الذى تألق فى التصدى للعديد من الأهداف، لتنتهى مباراة غانا ومالى بفوز رفاق أندريا أيوا.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة