عمومية صيادلة الإسماعيلية تجدد الثقة فى المجلس الحالي

الجمعة، 20 يناير 2017 08:50 م
عمومية صيادلة الإسماعيلية تجدد الثقة فى المجلس الحالي الدكتور محمد العبد أثناء إجراءات الجلسة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن الدكتور محمد العبد عضو النقابة العامة للصيادلة اليوم الجمعة تجديد الثقة فى المجلس الحالي لنقابة الصيادلة الفرعية بالإسماعيلية  لعدم حضور أعضاء الجمعية العمومية  المنوط بهم سحب الثقة بالمجلس الحالي  برئاسة الدكتور صفوت احمد عبد المقصود.

وأشار الدكتور العبد إلى أن عدد أعضاء الجمعية العمومية للنقابة الفرعية بالإسماعيلية 1186 عضو من المسددين للإشتراكات والمطلوب 594 عضوا لسحب الثقة من المجلس وكانت نتيجة الحضور صفر ولم يتقدم أي عضو بسحب  الثقة من المجلس وهذا يؤكد عدم سحب الثقة والتجديد للمجلس الحالي.

وقال الدكتور صفوت عبدالمقصود  ،نقيب الصيادلة أن مجلس النقابة دعا فى ديسمبر الماضى إلى عقد جمعية عمومية 20 يناير لسحب الثقة من المجلس بعد أحداث حفل تخريج دفعة صيدلة لعام 2016 والتي شهدت عرض فنى لفرقة روسية لم يكن متفق بشأنها وقرر المجلس وقتها مسئوليته الكاملة على هذا الحدث.

وأكد الدكتور صفوت ان إجراءات انعقاد الجمعية العمومية صحيحة وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ومنها تأجيل الإنعقاد لمدة ساعة فى حالة عدم إكتمال النصاب القانوني ، ثم أستئناف الإنعقاد بالعدد الموجود وبناء علية تم إعلان تجديد الثقة فى المجلس من قبل رئيس الجلسة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة