مصادر: زيارة شريف إسماعيل لرئيس البرلمان لمتابعة تقرير الحكومة نصف السنوى

الإثنين، 02 يناير 2017 01:33 م
مصادر: زيارة شريف إسماعيل لرئيس البرلمان لمتابعة تقرير الحكومة نصف السنوى المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء فى مجلس النواب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر لـ" اليوم السابع"، إن الزيارة السريعة للمهندس  شريف إسماعيل، رئيس  الوزراء، للدكتور على عبد العال، رئيس  مجلس النواب جاءت فى إطار متابعة تقرير الحكومة نصف السنوى، الذى قدمته الحكومة لمجلس النواب.

وأوضحت المصادر أن رئيس الوزراء من المقرر أن يعرض خلال جلسة عامة بمجلس  النواب تقرير الحكومة نصف السنوى، وأهم ما انتهت منه من مشروعات.

كان مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، تسلم التقرير نصف السنوى لحكومة المهندس شريف إسماعيل، خلال الفترة من مارس حتى سبتمبر 2016، ومن المنتظر أن يحضر رئيس الوزراء إلى البرلمان خلال الأيام القلية القادمة لاستعراض ما حققته الحكومة خلال تلك الفترة، على أن يحيله رئيس المجلس إلى اللجان النوعية كل فى تخصصه.

ويشمل التقرير، إنجازات الحكومة خلال الفترة سالفة الذكر فى (7) محاور رئيسية ممثلة فى الحفاظ على الأمن القومى، ترسيخ البنية الديمقراطية وتدعيمها، الرؤية والبرنامج الاقتصادى والتنمية القطاعية، والإصلاح الإدارى وتحقيق المزيد من آليات الشفافية والنزاهة، والدور الرائد على الصعيدين العربى والإفريقى وتعزيز هذا الدور على الصعيد الدولى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة