"أدعم نقيبك" تعلن تشكيل هيئة مكتب الحركة بداية فبراير المقبل

الإثنين، 02 يناير 2017 03:00 ص
"أدعم نقيبك" تعلن تشكيل هيئة مكتب الحركة بداية فبراير المقبل نقابة المحامين - صورة ارشيفية-
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عبد المجيد جابر المحامى ومؤسس حركة أدعم نقيبك،عن تشكيل هيئة مكتب الحركة عقب انتهاء انتخابات الروابط النقابية وذلك بداية شهر فبراير المقبل، مضيفا أن التشكيل سيتضمن انضمام عدد من أعضاء الفرعيات للحركه وأنه سيتم تشكيل لجان للحركة بالفرعيات فى كافة المحافظات تضم كوادر شبابية جادة مهتمة بالعمل النقابى.

وأضاف جابر لـ"اليوم السابع"، أن الحركة ستقوم بتنظيم ندوات قانونية أسبوعية يحاضر فيها عدد من أساتذة الجامعات وبعض المحامين الكبار، مشيرا إلى أن الحركة ستقوم بعمل بروتوكولات تعاون مع عدد من الجامعات لتنظيم عدد من الدورات المعتمده لإعداد المحامين قانونيا ومهنيا وتعميق الثقافة القانونية للمحامين.

وكان عبد المجيد السيد جابر، المنسق العام لحركة أدعم نقيبك، قد أكد أن هناك ثورة لتصحيح الأوضاع داخل نقابة المحامين بعد صدور القرار الأخير لمجلس الإدارة الخاص بتنقية الجداول وتقديم توكيلات ودليل اشتغال لتجديد العضوية، مضيفًا أن القرار حاز قبول كافة المحامين المتمرسين بالمهنة.

وذكر جابر، أن هذا القرار يحد من الدخلاء على المهنة، مؤكدًا أن أغلب من يعارض القرار لا يعمل بالمهنة ويحمل الكارنية من قبيل الوجاهة الاجتماعية وإبرازه وقت مروره فى أى أزمة مما قلل من قيمة الكارنية وهيبة المحامين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة