أخبار برشلونة اليوم.. أبرز تحديات تواجه إدارة البارسا فى العام الجديد

الإثنين، 02 يناير 2017 06:24 م
أخبار برشلونة اليوم.. أبرز تحديات تواجه إدارة البارسا فى العام الجديد ميسي ونيمار وانريكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، العديد من التحديات على مدار الاثنى عشر شهرا خلال العام الجديد 2017، وفى هذا السياق نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرا عن أبرز القضايا التى يسعى مسئولو الفريق الكتالونى إلى حسمها خلال الفترة المقبلة، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

 

التجديدات المختلفة

يسعى مسئولو برشلونة إلى القيام بخطوات جدية من أجل حسم مسألة تجديد التعاقدات المرتبطة بمستقبل الفريق، وعلى رأسها المدير الفنى لويس إنريكى الذى ينتهى عقده الصيف المقبل، بالإضافة إلى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، والقائد أندريس انييستا بجانب الثنائى راكيتيتش وأندريه تير شتيجن.

ميسي
ميسي

 

استعادة نيمار لأفضل مستوياته

إذا أراد برشلونة الحفاظ على قوته فى العام الجارى، عليه أن يعمل على استعاد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لأفضل مستوياته، بعدما عاش مهاجم السليساو أسوأ فترة تهديفية، بالإضافة إلى حل مشاكله القضائية بالكامل.

نيمار
نيمار

 

التعاقد مع ظهير أيمن

يجب أن يقوم برشلونة بالتعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، حيث يشارك بالتناوب مع سيرجى روبيرتو.

ملعب كامب نو
ملعب كامب نو

 

إنطلاق مشروع توسعة "كامب نو"

يحتاج مسئولو برشلونة إلى تعديل الخط العمرانية للمدينة الكتالونية، حتى يكونوا قادرين على إجراء إصلاحات ملعب "كامب نو" ومحيطه بالإضافة إلى توسعته وتطويرة خلال الفترة المقبلة، بجانب زيادة وتنمية الموارد المالية للنادى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة