بالفيديو والصور .. رئيس جامعة قناة السويس: لم نفصل طالب واحد لانتمائه السياسى

الخميس، 19 يناير 2017 08:22 م
بالفيديو والصور .. رئيس جامعة قناة السويس: لم نفصل طالب واحد لانتمائه السياسى رئيس جامعة السويس يتحدث لليوم السابع
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد الدكتور ماهر مصباح رئيس جامعة السويس أنه لم يتم فصل طالب أو عضو بهيئة التدريس بسبب انتمائه السياسي، لافتاً إلى أن كليات الطب والإعلام والهندسة والتمريض بالجامعة طلاب محافظة السويس ابتداء من العام المقبل .

وقال" لم يتم فصل طالب أو أستاذ بالجامعة بسبب السياسة أو الرأي، ومن يتم فصلهم من المنقطعين عن الدراسة أو العمل، أو من الطلاب "الغشاشين " في الامتحانات حيث يتم تطبيق اللوائح عليهم وتحويلهم الي مجلس تأديب.. الجامعة مستقرة جدا ويحصل الطلاب علي العلم داخلها ونحن نقوم بالبناء والتطوير وهذا ما يشغلنا ولم يحدث من قبل أي أزمة بسبب العمل السياسي أو مثل هذه الأمور".

وأوضح  في تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع " أن القوات المسلحة تبرعت للجامعة بـ 52 فدان لبناء مستشفي جامعي ومنشآت طبية دون مقابل، مشيراً إلى أن جامعة السويس تنشئ حالياً 10 كليات جديدة بسيناء.

 

ولفت إلى ان جامعة قناة السويس بها 26 مشروع انشائي عملاق لكليات مختلفة، مشيراً إلى أنها كانت تضم 6 كليات فقط ارتفع عددها إلى 9 كليات، ويتم حالياً انشاء كلية الطب حيث ستبدأ الدراسة بها العام المقبل، مع كلية الهندسة التقليدية وكلية التمريض وكلية الأعلام .

وأشار إلى أنشطةالجامعة الاجتماعية والثقافية والاجتماعية والرياضية بالسويس، حيث تم ابرام اتفاق بين جامعتى قناة السويس والزقايق، لتنظيم قوافل طبية بقري محافظة السويس.

وافاد أن جامعة السويس لديها العديد من الخبراء يعملون في تنفيذ المشروعات وخاصة خبراء الثروة السمكية فيما يخص المشروعات البحثية بالتنسيق مع هيئة قناة السويس، وننفذ حاليا ورش انتاجية لخدمة المنطقة الصناعية والمشاركة في تنفيذ مشروعات تطوير قناة السويس.

 

1--رئي-جمعة-السويس-وحوارة-مع-اليوم-السابع
رئي جمعة السويس وحوارة مع اليوم السابع

 

2---الدكتور-ماهر-مصباح
 الدكتور ماهر مصباح

 

3---كليات-جديدة-بالجامعة
 كليات جديدة بالجامعة

 

4---كاميرات-مراقبة-بالجامعة
 كاميرات مراقبة بالجامعة

 

5-الجيش-يدعم-الجامعة
 الجيش يدعم الجامعة

 

6--اراضي-تبرعت-بها-القوات-المسلحة
 اراضي تبرعت بها القوات المسلحة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة