بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد المراحل النهائية لمشروع مدرسة المتفوقين

الخميس، 19 يناير 2017 05:22 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد المراحل النهائية لمشروع مدرسة المتفوقين محافظ الإسماعيلية يتفقد المراحل النهائية لمشروع مدرسة المتفوقين
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ما يجرى تنفيذه من الأعمال الخاصة بالتشطيبات النهائية لمشروع إنشاء المدرسة الثانوية الجديدة للمتفوقين، والتى تقام بالمجمع التعليمى على مساحة إجمالية قدرها 8100 متر مربع، بتكلفة تصل لـ100مليون جنيه، منها 30 مليون جنيه تكلفة الإنشاءات والمبانى، بخلاف التجهيزات والمعامل العلمية والأجهزة الحديثة.
 
ورافق المحافظ كل من المهندس صلاح عبد العال مدير عام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالمحافظة وعبد الجواد عبد العال مدير عام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ورضا حسام الدين مدير عام المجمع التعليمى للغات، ولفيف من قيادات التربية والتعليم، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.
 
وأشار المحافظ إلى أن المدرسة تشمل 18 فصلا دراسيا، إضافة إلى المعامل والقاعات، وسوف يتم تجهيزها وتأسيسها بأحدث وسائل تكنولوجيا التعليم المتطور، لتكون منارة تعليمية متكاملة، وتعد أكبر مدرسة ثانوية حديثة ومتكاملة الخدمات والمرافق يتم إنشاؤها للفائقين على مستوى محافظات الجمهورية، علاوة على المبنى المخصص للإقامة الداخلية المتكاملة لطلاب المدرسة، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من تجهيزها نهاية شهر يناير الجارى 2017 ودخولها للخدمة الفعلية مع بداية الفصل الدراسى الثانى للعام الحالى 2016 / 2017.
 
 
كما تتضمن المدرسة 2 عمارة سكنية ومطعم للإعاشة، والإقامة الخاصة بالطلاب، كل منها مكون من عدد 4 طوابق وهذا بخلاف الملاعب والمسطحات الخضراء.
 
 
1- المحافظ  أثناء الجولة
المحافظ أثناء الجولة
2- المحافظ ومرافقوة يتفقدون مدرسة المتفوقين
المحافظ ومرافقوه يتفقدون مدرسة المتفوقين
3- جانب من منشأت المدرسة
جانب من منشآت المدرسة
4- تواصل أعمال البناء
تواصل أعمال البناء
5- أمام أحد العمارات بالمدرسة
أمام إحدى العمارات بالمدرسة
6-  اثناء الجولة
أثناء الجولة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة