اليوم ..المنتخب العسكرى يفتتح مشواره بكأس العالم بمواجهة بولندا

الثلاثاء، 17 يناير 2017 08:00 ص
اليوم ..المنتخب العسكرى يفتتح مشواره بكأس العالم بمواجهة بولندا المنتخب العسكرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح المنتخب العسكرى اليوم الثلاثاء فى تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة مشواره ببطولة كأس العالم العسكرية عندما يلاقى نظيره منتخب بولندا على ملعب السيب الرياضي، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم العسكرية المقامة حاليًا في سلطنة عمان فى الفترة من 15 يناير وحتى 29 من الشهر ذاته.

ويسعى محمد عمر ومساعداه محمد نور ومحمد صلاح أبوجريشة، لتقديم مواجهة متميزة فى المباراة الافتتاحية، متطلعين لركلة بداية موفقة وسادت حالة من الارتياح داخل معسكر المنتخب، بعد ظهور اللاعبين بحالة جيدة خلال التدريبات التي خاضها المنتخب منذ وصوله مسقط، فضلًا عن حالة الانسجام بين اللاعبين.

وشدد «عمر» على لاعبيه بضرورة التركيز والعمل الجماعي لتحقيق الفوز في المباراة الأولى، لتكون دافعًا أمامهم لاستكمال باقي مباريات المونديال بشكل قوى لاسيما أن المباراة ستكون بمثابة الانطباع عن مستوى المنتخب المصري بطل العالم العسكري خمس مرات، والمرشح بقوة من جانب جميع الخبراء للفوز باللقب السادس .

وشرح عمر للاعبيه استراتيجية الجهاز الفنى التى تدعو إلى تسجيل أكبر عدد من الانتصارات والأهداف، وطالب اللاعبين بترجمة كل فرصة إلى هدف للفوز، بل أكد على لاعبيه أن احترام المنافسين هو بداية النجاح والوصول إلى هدف الفريق والفوز بلقب البطولة الذى لن يتنازل عنه.

وتعتبر صفوف المنتخب مكتملة بإستثناء غياب محمد نجيب مدافع الاهلى الذى تعرض للإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية فى المران  ويفاضل الجهاز الفنى بقيادة محمد عمر بين محمود متولى لاعب الإسماعيلى وإسلام جمال لاعب الزمالك لخلافته فى التشكيل الاساسى .

وتحدث اللواء مجدى اللوزى رئيس البعثة مع لاعبيه وأوضح لهم صعوبة المهمة رغم عدم استحالتها، وطالبهم بتأكيد احقيتهم فى تمثيل الكرة العسكرية، من خلال تقديم الصورة والأداء الذى يعكس سمعة المنتخب المصري بداية من مواجهة بولندا ثم كندا وسوريا .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة