قائمة الأهلى الإفريقية بدون مفاجات.. البدرى يستبعد 6 لاعبين أبرزهم ميدو وجدو الصغير ويصدم باسم على.. متعب يقترب من التجديد بعد الإبقاء على إسمه.. ورحيل الغزال"مرفوض" فى الشتاء

الأحد، 15 يناير 2017 11:56 م
قائمة الأهلى الإفريقية بدون مفاجات.. البدرى يستبعد 6 لاعبين أبرزهم ميدو وجدو الصغير ويصدم باسم على.. متعب يقترب من التجديد بعد الإبقاء على إسمه.. ورحيل الغزال"مرفوض" فى الشتاء فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تشهد القائمة الإفريقية النهائية الخاصة بالفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى أى مفاجات بعد أن شهدت استبعاد السداسى جون أنطوى ومسعد عوض وميدو جابر وباسم على وجدو الصغير وأكرم توفيق كونهم لا يشاركون فى مباريات الأحمر طوال الفترة الماضية لوجود عناصر أكثر كفاءة وفاعلية منهم.

حلم اللقب التاسع

وسعيا وراء  تحقيق اللقب الإفريقى التاسع، قام الجهاز الفنى للأهلى بإرسال قائمة نهائية ضمت 24 لاعبا استعدادا لانطلاق مشوار الفريق فى بطولة دورى أبطال إفريقيا خلال شهر مارس القادم بمواجهة الفائز من بطل ريونيون ضد بيدفيست الجنوب إفريقي.

وضمت القائمة الحمراء كل من: شريف إكرامى، أحمد عادل ومحمد الشناوى وسعد الدين سمير، رامى ربيعة، محمد نجيب، أحمد حجازى، أحمد فتحى، محمد هانى، صبرى رحيل، حسين السيد، على معلول وحسام عاشور، حسام غالى، عمرو السولية، صالح جمعة، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان وجونيور أجاى وعماد متعب، مروان محسن وعمرو جمال وكريم نيدفيد.

**البدرى يٌبرر الأسباب

واكد حسام البدرى أن استبعاد انطوى جاء بعد انضمامه لصفوف فريق المقاصة حتى نهاية الموسم الجارى،موضحا أيضا ان استبعاد جدو الصغير وباسم واكرم وميدو جابر ومسعد لا يقلل من إمكاناتهم الفنية أو البدنية لكن الفريق بحاجة إلى اللاعب الأكثر خبرة فى البطولات الافريقية.

الأهلى كان من حقه الحذف أو الإضافة أو الاستبدال حتى أمس"الاحد" الموافق 15 يناير، بينما بداية من اليوم لن يتمكن إلا من الإضافة فقط وبمقابل مادى قدره 500 دولار لكل لاعب.

**صدمة باسم على

توقّع باسم على استبعاده من القائمة الإفريقية للفريق الأحمر،بسبب إصاباته المتكررة والتى طاردته منذ اول مباراة بالدورى هذا الموسم امام الاسماعيلى،وكشف اللاعب للمقربين منه عن أنه سيلتزم بقرار الجهاز الفنى ولا يرغب فى افتعال ازمة قد تؤثر على الفريق فى مشواره بالبطولة الإفريقية.

**التجديد لمتعب

لا شك أن استمرار عماد متعب فى القائمة النهائية يؤكد بما لا يدع مجالا للشك،وجود رغبة قوية من ادارة النادى لتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى وإغلاق الباب امام كل التقارير التى زعمت رحيل اللاعب فى الشتاء الجارى عن القلعة الحمراء.

**رحيل الغزال مرفوض

أغلق الاهلى بشكل نهائى الباب امام رحيل عمرو جمال مهاجم الفريق الاحمر خلال الشتاء الجارى رغم وجود عرض رسمى من نادى ماديرا البرتغالى لضمه 6 أشهر يعود بعدها للتتش.

**ميدو يبدأ تسويق نفسه

قال ميدو جابر صانع ألعاب الفريق، إنه لن يستمر داخل الأهلى بعد خروجه من القائمة الإفريقية،موضحا انه يملك عرضا من الوحدة السعودى وهناك احتمالية لموافقة النادى على احترافه خاصة بعد أن وقع عقدا مع إحدى شركات التسويق.

وأتم صاحب الـ21 عامًا تصريحاته قائلا: "أشعر بالراحة فى الأهلى حيث تربطنى علاقة جيدة مع لاعبى الفريق وأعضاء الجهاز الفنى، لكن بعد خروجى من القائمة قررت أن اخوض تجربة الاحتراف فى الوحدة السعودى بسبب قلة مشاركاتى فى المباريات".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة