أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. صدام عنيف بين كتيبة مورينيو وليفربول

الأحد، 15 يناير 2017 06:00 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. صدام عنيف بين كتيبة مورينيو وليفربول جانب من مباراة سابقة بين مانشستر يونايتد وليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق مانشستر يونايتد اختبارًا صعبًا فى السادسة مساء اليوم، الأحد، عندما يلتقى مع ليفربول فى مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 39 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثانى برصيد 44 نقطة.

 

قمة نارية بين مانشستر يونايتد وليفربول

الاثارة والمتعة سيكونان عنوان مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول فى ظل العداء التاريخى الذى يجمع بين الناديين، بالإضافة إلى الدوافع التى يمتلكها كل منهما من أجل تحقيق الفوز ومواصلة البقاء ضمن دائرة المنافسة على حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق 9 انتصارات متتالية فى مختلف المسابقات، كان آخرها الفوز على هال سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد المحمدى الثلاثاء الماضى، بملعب "أولد ترافورد" بهدفين دون مقابل فى ذهاب نصف نهائى كأس الرابطة.

 

مانشستر يونايتد يتسلح بإبراهيموفيتش وبوجبا

ويعتمد جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد على السويدى إبراهيموفيتش وبول بوجبا فى قيادة الفريق لتحقيق الفوز العاشر على التوالى بمختلف المسابقات.

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

 

ويسعى مانشستر يونايتد لإستغلال حالة إنعدام الوزن التي يمر بها ليفربول، بعدما تعادل في الجولة السابقة مع سندرلاند 2-2 في الدوري، كما خسر ليفربول الأربعاء الماضى في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة أمام مضيفه ساوثهامبتون بهدف دون مقابل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة