أخبار الأهلى اليوم 15/1/2017 .. مهاجم الدفاع المغربى معروض على البدرى

الأحد، 15 يناير 2017 11:00 م
أخبار الأهلى اليوم 15/1/2017 .. مهاجم الدفاع المغربى معروض على البدرى فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم الأحد 15/1/2017 أحداثا عديدة أهمها قيام احد الوكلاء بعرض وليد أزارو مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي علي حسام البدري لضمه للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
 
 
تلقى النادي الأهلي عرضا من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع وليد أزارو مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ،ويملك أزارو عرضا جادا من نادي مونبيلييه الفرنسي للحصول أيضا علي جهوده في الفترة القادمة.
 
ولم يعط الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري ردا قاطعا سواء بالدخول في مفاوضات مع اللاعب خلال الأيام المقبلة من عدمه، بسبب وجود أكثر من لاعب افريقي آخر في حساباته.
 
 
 
 
واصل محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلي، غيابه عن تدريبات فريقه لليوم الثانى على التوالى، بعدما تغيب عن مران أمس لإنهاء أوراق خاصة بالتجنيد ،فيما انتظم ميدو جابر فى مران الفريق المقام حاليا على ملعب التتش، بعد تغيبه عن مران أمس لظروف الامتحانات.
 
 
 
قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إنه وجهازه المعاون، لم يحققوا الاستفادة الكاملة من فترة التوقف الحالية التى بمر بها المسابقات المحلية، بسبب الارتباطات المختلفة للمنتخبات ،وأوضح المدير الفى للأهلى أن غياب 16 لاعبًا من العناصر الأساسية للفريق، بسبب انضمامهم للمنتخب الأول والشباب والعسكرى جعل من فترة الإعداد الحالية بالنسبة للأهلى غير مثمرة على النحو الأفضل.
 
 
 
يناقش حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، مع لجنة الكرة بناديه ملف التعاقد مع أحمد حمودى صانع ألعاب الباطن السعودى، خلال الاجتماع المقرر اقامته بين الجانبين خلال الساعات المقبلة.
 
وتتحفظ لجنة الكرة التى يترأسها محمود طاهر على راتب أحمد حمودى الكبير بعد طلب اللاعب الحصول على 3 ملايين جنيه فى الموسم الأول مع زيادة سنوية قدرها 500 ألف جنيه، حيث ترى لجنة الكرة أن أحمد حمودى لن يكون هو الخيار الأساسى فى ظل وجود عدد كبير من اللاعبين فى مركزه أبرزهم وليد سليمان ومؤمن زكريا وميدو جابر.
 
 
 
أجرى محمد نجيب، مدافع الأهلى أشعة اليوم الأحد، بأحد المستشفيات العمانية، أثبتت إصابته بشد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية ،وكان اللاعب قد تعرض للإصابة فى مران المنتخب العسكرى مساء أمس بمسقط، حيث يستعد المنتخب العسكرى للمشاركة فى بطولة كأس العالم العسكرية بسلطنة عمان.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة