مدرب زيمبابوى يرفع راية التحدى قبل مواجهة الجزائر ويلاعب محرز نفسياً

السبت، 14 يناير 2017 03:06 م
مدرب زيمبابوى يرفع راية التحدى قبل مواجهة الجزائر ويلاعب محرز نفسياً مدرب زيمبابوى
هديل البنا - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع كاليستو باسوا المدير الفنى لمنتخب زيمبابوى راية التحدى فى وجه المنتخب الجزائرى قبل مباراة الفريقين غدا الأحد فى افتتاح مباريات المجموعة الثانية ببطولة كاس أمم أفريقيا بالجابون، فيما ضغط نفسياً على الخضر بورقة نجم الفريق رياض محرز.

 

وقال باسوا، فى مؤتمر صحفى اليوم السبت: "نحن على أتم الاستعداد لبدء البطولة الإفريقية. طلبت من اللاعبين التحلى بالمسئولية. أعلم أن قوتنا ستزداد مع التقدم فى المنافسة والاحتكاك بمنتخبات قوية".

 

ورفض باسوا وصف منتخب بلاده بالفريق الأضعف فى المجموعة الثانية، مؤكدا أنه جاء إلى الجابون للدفاع عن كل حظوظه والبحث عن كل الفرص المتاحة لتقديم مستويات جيدة، كما أكد أنه يملك معلومات عن المنتخب الجزائرى سيحاول توظيفها فى مباراة الغد.

 

وقال باسوا: "سنواجه منتخبا قويا وهذا يحفزنا كثيرا على تقديم مباراة عالية المستوى. تعادلنا أمام الكاميرون وديا وقدمنا أمامه أداء جيدا. سنؤكد كذلك أمام الجزائر".

 

وقلل ويلار كاستاندى قائد منتخب زيمبابوى من دور النجم الجزائرى رياض محرز أفضل لاعب فى القارة الأفريقية لعام 2016 بدعوى أن المستوى الذى يلعب به مع فريق ليستر سيتى ليس هو نفسه الذى يظهر به مع منتخب بلاده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة