بالفيديو.. تشيلسى يستعيد ذاكرة الانتصارات أمام ليستر ويعزز صدارة البريميرليج

السبت، 14 يناير 2017 09:36 م
بالفيديو.. تشيلسى يستعيد ذاكرة الانتصارات أمام ليستر ويعزز صدارة البريميرليج ألونسو خلال احتفاله بأحد الأهداف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد تشيلسى الإنجليزي، ذاكرة الانتصارات من جديد فى مسابقة الدورى الإنجليزى، وذلك بتحقيق فوز كبير على حامل اللقب ليستر سيتى 3 / 0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "كينج باور"، ضمن الجولة الـ21 من عمر المسابقة.

ويدين تشيلسى بالفضل إلى مدافعه الدولى الإسبانى ماركوس ألونسو، والذى سجل ثنائية خلال المباراة والتى جاءت فى الدقيقتين (6) و(51)، بينما أضاف واطنه بيدرو رودريجيز الهدف الثالث (71) .

وتعد ثنائية ليستر هى الأولى التى يحققها ماركوس ألونسو  فى مسيرته، ويعتبر ثالث مدافع من تشيلسي يسجل ثنائية فى الدوري الممتاز، بعد تيري (فولهام '13، تشارلتون '04) وإيفانوفيتش (أستون فيلا '12)

وغاب عن المباراة المهاجم الإسبانى الآخر، دييجو كوستا، وذلك بعد خلاف نشب بينه وبين مدربه الإيطالى أنطونيو كونتى.

وكان تشيلسى قد تعثر خلال المباراة الماضية أمام توتنهام 2 / 0 بعد 13 انتصارا متتاليا، ليستعيد من جديد ذاكر الانتصارات اليوم.

وحقق تشيلسي رقماً جديدًا فى مسيرته على صدارة الدورى الإنجليزي، حيثسجل 5 أهداف فى أول 10 دقائق من زمن مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر.

وبهذا الفوز رفع البلوز رصيده من النقاط إلى 52 نقطة معززا صدارته للبريميرليج ، بفارق 7 نقاط عن المنتشى توتنهام (45 نقطة)، فيما استقر ليستر سيتى عند المركز الـ15 برصيد 21 نقطة.

وتختتم غدا مباريات الجولة الـ21 ، حيث يلعب إيفرتون أمام مانشستر سيتى، ويلعب مانشستر يونايتد أمام ليفربول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة