فرانس فوتبول: القافلة الكبيرة تنطلق من العاصمة المؤقتة "الجابون"

الجمعة، 13 يناير 2017 12:00 ص
فرانس فوتبول: القافلة الكبيرة تنطلق من العاصمة المؤقتة "الجابون" كأس الأمم الأفريقية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة الضوء على بطولة كأس الأمم الأفريقية "CAN" قبل يومين على انطلاقها فى الجابون، بعد غدٍ السبت، يوم 14 يناير الجارى وتستمر حتى 5 فبراير المقبل.

البطولة الأفريقية "قافلة كبيرة"

عنونت صحيفة "فرانس فوتبول" عن كأس الأمم الإفريقية قائلة "قافلة كبيرة"، حيث أن ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق البطولة الأفريقية رقم 31 فى الجابون التى ستصبح العاصمة الأفريقية حتى انتهاء منافسات المسابقة يوم 5 فبراير.

أمم أفريقيا تلم شمل الجماهير فى القارة السمراء

وأضافت الصحيفة الفرنسية فى تقريرها عن البطولة الأفريقية أنها "تلم الشمل" بين الناس وتظهر روح التآخى بين مشجعى القارة السمراء فى المدرجات.

وأشارت إلى أن الجميع يقف على قدمٍ وساق استعدادًا لهذا الحدث القارى خاصة بالنسبة لكرة القدم اللعبة الأكثر شعبية فى جميع أنحاء العالم، مشيرة إلى المبالغ المكلفة التى تم دفعها لشراء حقوق بث مباريات البطولة الأفريقية.

مراسل فرانس فوتبول من الجابون
مراسل فرانس فوتبول من الجابون

 

البطولة الأفريقية محط أنظار الجميع

وألقت الضوء على استعدادات بعض الأطراف المعنية بالبطولة الأفريقية من اتحادات البلدان المشاركة والمسئولين بالاتحاد الأفريقى وكذلك المدربين العاطلين والباحثين عن وظيفة فى انتظار فشل نظائرهم مع منتخبات فى البطولة ليكون بدلاء لهم، وكذلك وكلاء اللاعبين سواء كانوا الرسميين أو الموكلين بتكليف من اللاعبين، حيث تعتبر البطولة موسم بالنسبة لهم لحصول على نسب السمسرة من بيع لاعبين تألقوا فى كأس الأمم للأندية المهتمة، وكذلك ممثلى العلامات التجارية وغيرهم.

بالإضافة إلى كل ذلك، ستكون البطولة الأفريقية محط اهتمام من الصحفيين وكذلك وسائل الإعلام الخاصة التى تتابع الحدث على قدمٍ وساق والرموز الاجتماعية وكذلك نجوم التليفزيون ولاعبين سابقين وغيرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة