مدير أمن بورسعيد يطالب ممثلى الغرفة التجارية بلائحة أسعار استرشادية للسلع

الثلاثاء، 10 يناير 2017 01:44 م
مدير أمن بورسعيد يطالب ممثلى الغرفة التجارية بلائحة أسعار استرشادية للسلع مدير أمن بورسعيد يطالب ممثلى الغرفة التجارية بلائحة استرشادية بأسعار السلع الغذائية
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المقدم محمد رشوان المتحدث الإعلامى لمديرية أمن بورسعيد، فى تصريحات صحفية، أن اللواء زكى صلاح مدير الأمن، عقد اجتماعا مع ممثلى الغرفة التجارية والمستوردين وكبار التجار وأصحاب السلاسل التجارية، وطالب خلاله بلائحة استرشادية بأسعار السلع الغذائية الأساسية للمستهلك.
 
وأضاف أن الاجتماع حضره لفيف من القيادات الأمنية، والعميد محمد المحروقى رئيس مباحث قسم شرطة التموين، ومحمد عبد الفتاح المصرى رئيس الغرفة التجارية، ومجدى الخضر وكيل مديرية التموين، و15 من أصحاب السلاسل التجارية.
 
وقال "رشوان" إن مدير الأمن ناشد التجار بضرورة توفير السلع الغذائية والاستراتيجية، وعدم زيادة الأسعار، وعدم المغالاة فى هامش الربح من قبل التجار، لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء.
 
وتابع رشوان، أن رئيس الغرفة التجارية، وعدد من التجار اتفقوا على لائحة استرشادية بأسعار السلع الغذائية، على أن يكون البعض منها بدون هامش ربح والبعض الآخر له هامش ربح بسيط، على أن يتم نشرها على الصفحة الرسمية للغرفة التجارية، وصفحات التواصل الاجتماعى أسبوعيا.
 
من جهة أخرى، أكد "رشوان" أن أحد المستوردين أبدى استعداده على طرح 500 طن من الدواجن المذبوحة والمستوردة من الثلاجات الخاصة له، بالدائرة الجمركية بدون أدنى هامش ربح، على أن يتم شرائها من الجهات المعنية، لتقوم بطرحها بالأسواق بأسعار تنافسية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة