طلاب الدراسات العليا بطب عين شمس يطالبون بمد فترة التسجيل بالكلية

الثلاثاء، 10 يناير 2017 08:00 م
طلاب الدراسات العليا بطب عين شمس يطالبون بمد فترة التسجيل بالكلية طب عين شمس ـ أرشيفية
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد عبده الطالب بمرحلة الدراسات العليا فى كلية الطب بجامعة عين شمس رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من منع مد القيد للدارسين للحصول على درجة الماجستير والدبلوم بعد مرور 6 أعوام منذ بداية الدراسة "بما يتعارض مع ما هو متعارف عليه فى باقى كليات الطب بالجامعات المصرية"، وفقا لقوله.

 

وقال القارئ إن طلبة الدراسات العليا بكلية الطب جامعة عين شمس وهم "ما لا يقل عن 300 طبيب وطبيبة من شباب الأطباء والمسجلين للحصول على درجة الماجستير والدبلوم فى مختلف التخصصات عن العام الدراسى 2010/2011 متضررين من هذا القرار".

 

وطالب القارئ المسئولين بمد فترة التسجيل، قائلا: "نأمل فى دراسة مطلبنا هذا فلا يمكن للائحة أن تكفل ضياع مستقبل هذا العدد الهائل من شباب أطباء مصر والمعرض للزيادة سنويا ما يصيبنا بالإحباط وينشر مناخا تشاؤميا كبيرا بين شباب الأطباء خوفا من تعرضهم للمصير نفسه"، على حد تعبيره.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ

نص رسالة القارئ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة