النائبة ثريا الشيخ تطالب الحكومة بإعادة عرض مسلسل "سر الأرض" لتوعية الفلاح

الثلاثاء، 10 يناير 2017 02:14 م
النائبة ثريا الشيخ تطالب الحكومة بإعادة عرض مسلسل "سر الأرض" لتوعية الفلاح النائبة ثريا الشيخ عضو لجنة الشئون الاقتصادية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت النائبة ثريا الشيخ، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، بإعادة عرض مسلسل "سر الأرض" الذى كان موجها للفلاح ويذاع على التليفزيون المصرى، قائلة: "فين مسلسل سر الأرض.. أنا كنت بحب أتفرج عليه كان جميل جدًا بدل الإعلانات الوهمية اللى بتعملها الحكومة.. ياريت تشيلو الوهم وتوصلوا الدعم".
 
وأثنت ثريا الشيخ على دور الفلاح المصرى خلال الثورة، قائلة: "لم يترك أرضه ولم يثور، وزى ما الفنانة شادية قالت لولا الفاس مع الفلاح ما عرفنا ناكل".
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب المنعقد الآن برئاسة الدكتور على المصيلحى، لمناقشة منظومة توريد المحاصيل الزراعية الاستراتيجية بحضور الدكتور عصام فايد وزير الزراعة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

سيدتي

بارك الله لكي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

سر

اطالب مع النائبه باعاده سر الارض عشان عوزين نضحك وننبسط

عدد الردود 0

بواسطة:

ويعيش جمال عبد الناصر

الشعب عايز قدوه مش عايز مسلسلات

كان زمن عبد الناصر الكل فدوه من لحم ودم وكان ناصر المثل الأعلى 00 مهندس الزراعه ومشرف الجمعيه كانوا قدوه ،،،،،،،،، مهندس الرى قدوه ،،،،،، ناظر المدرسه كان قدوه،،،،،،،،،، أمام المسجدكان قدوه ،،،،،،، عمدة القريه كان قدوه ،،،،، ظابط المركز كان قدوه ،،،،،،،، المدرس كان قدوه ،،،،،،، حتى اللص كان عنده نخوه بمعنى انه ام يكن يسرق من قريته ولا القرى المجاورة لها أما الآن فتجد من يسرق أمه أو أبيه او أخيه 0000 ومثلما تفسد السمكة من رأسها كذلك المجتمعات 0000 نريد وزراء يضرب بيهم المثل فى النزاهة وكذلك رجال الأعمال وكذلك كل مديرى المصالح 00000 لما الدكتور يتاجر فى الأعضاء والصيدلى يتاجر فى البرامج المخدر والمنشطات إذا يبقى لا نلوم على الجزار معدوم الثقافه والتعليم لما يبيع لحم الحمير

عدد الردود 0

بواسطة:

شاهين

انا مع التعليق رقم 3

فعلا الشعب عاوز قدوة مشعاوز مسلسلات كفاية بقة مسلسلات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة