أمن بور سعيد يضبط المتهم بقتل طالب ثانوى فى مشاجرة

الثلاثاء، 10 يناير 2017 04:22 م
أمن بور سعيد يضبط المتهم بقتل طالب ثانوى فى مشاجرة كلابش - أرشيفية
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت قوات مديرية أمن بورسعيد، اليوم الثلاثاء، القبض على قاتل طالب ثانوى فى مشاجرة نشبت بينهما بحى الشرق؛ كما تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى القتل "مطواة".
 
ومن جانبه أكد مصدر بمديرية أمن بورسعيد، لـ"اليوم السابع"، أنه فور تلقى البلاغ بإصابة طالب فى مشاجرة؛ وانتقل رجال مباحث قسم شرطة الشرق برئاسة النقيب محمد زكريا رئيس المباحث وألقوا القبض على الجانى.
 
وأضاف المصدر أن الجانى يُدعى "عبد الله.ر.س" 20 سنة عامل فى مكتب تمويل سفن، مقيم حى الزهور؛ مشيراً إلى أن تفاصيل الواقعة جاءت بمحاولة كل الشابين "الجانى والمجنى عليه" أولوية المرور فى الطريق؛ حيث إن كلا منهما كان يقود دراجة بخارية.
 
وأوضح أنه نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة؛ فأخرج الجانى سلاحا أبيض "مطواة"، وقام بطعن المجنى عليه بصدره من الناحية اليسرى؛ وتم نقله لمستشفى بورسعيد العام، وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 203 جنح الشرق.
 
يذكر أنه كان قد تلقى قسم طوارئ الصحة ببورسعيد إشارة من مستشفى بورسعيد العام تفيد بوصول "أحمد محمد عبد الرحمن حجازى" 15 سنة طالب بمدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية؛ مصاباً بطعنة فى القلب، ولقى مصرعه على إثرها حال تقديم الإسعافات الأولية.








الموضوعات المتعلقة

مصرع طالب ثانوى فى مشاجرة ببورسعيد

الثلاثاء، 10 يناير 2017 04:01 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة