أمن السويس: نسبة التحرش والبلطجة والسرقة فى احتفالات العام الجديد "صفر"

الأحد، 01 يناير 2017 02:38 م
أمن السويس: نسبة التحرش والبلطجة والسرقة فى احتفالات العام الجديد "صفر" طريق منتجعات السخنة
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفنادق والقري السياحية والمنتجعات السياحية بالعين السخنة بالسويس وأماكن التجمعات خلال احتفالات بدء العام الجديد تسجيل نسبة حوادث سرقة وبلطجة "صفر" ولم يتم تسجيل أي بلاغات خاصة بحوادث سرقة أو بلطجة أو تحرش خلال الاحتفالات التي قامت بإقامتها عدد من الفنادق والمنتجعات السياحية.

 

وقام اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، والقيادات الأمنية بتفقد الطرق  الرئيسية والكمائن الأمنية بالعين السخنة وطريق العين السحنة – الزعفرانة والخدمات الأمنية الموجودة بالطرق والمنشآت السياحية.

 

وأكد مصطفي شحاتة لـ"اليوم السابع"، أن جميع الطرق مثل طريق السويس – شرم الشيخ لم يشهد أي تكدس مروري من أي نوع وشهد نفق الشهيد أحمد حمدي انتظام الحالة المرورية بداخه، كما قام العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بقيادة ضباط البحث الجنائي في أماكن التجماعات والطرق والكمائن، من أجل تنفيذ الخطط الأمنية الخاصة بتأمين الاحتفالات.

 

وقال مصدر أمني: لم يتم تحرير بلاغ واحد خاص بحوادث سرقة أو بلطجة وتحرش بأماكن التجماعات بالفنادق والقري السياحية أو الكافتريات التي نظمت احتفالات خلال العام الجديد، وخاصة بكورنيش السويس الجديد، موضحا أن انتشار رجال المباحث في الطرق والكمائن كان له دور كبير في تأمين المنشأت خلال الاحتفالات بالسويس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة