من wave لـanswers.. خدمات من جوجل اختفت بعد إطلاقها

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 09:00 م
من wave لـanswers.. خدمات من جوجل اختفت بعد إطلاقها جوجل - صورة أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف عن شركة جوجل أنها تطلق باستمرار العديد من الخدمات الجديدة بجانب البحث، والآن أصبح لدى الشركة العديد من المنتجات التى تحظة بشعبية كبيرة، مثل الخرائط وجوجل إيرث والترجمة وغيرعا، لكن هناك العديد من الخدمات أطلقتها جوجل و لم تحظى بنفس الشعبية لذلك اختفت بعد فترة من إطلاقها، ونرصد لك أبرز تلك الخدمات التى أطلقتها شركة جوجل منذ إطلاقها وحتى الآن ولم تنل النجاح المتوقع لها.

 

-       جوجل Answers

 

كانت جوجل Answers أول مشروع عملت عليه شركة جوجل وبدأت كفكرة من لارى بيج، واستمرت خدمة Answers لأكثر من أربع سنوات ولكنها توقفت فى عام 2006.

 

 

-       جوجل Lively

 

Lively كانت عبارة عن خدمة من جوجل تعتمد على العوالم الافتراضية، واستمرت ما يزيد قليلا عن العام، وقالت جوجل انها أطلقت Lively لأنها تريد أن يتمكن المستخدمون من التفاعل مع أصدقائهم والتعبير عن أنفسهم على الانترنت بطرق جديدة، وتم إغلاقها فى 2008.

 

 

-       نظارة جوجل

 

كشفت جوجل لأول عن نظارتها الذكية فى عام 2012، لكن الجهاز لم يصل إلى الجماهير، بسبب ارتفاع السعر، ووجود مشاكل فى البرامج، وقررت جوجل بعد ذلك العمل على نسخة جديدة كليا.

 

 

-       جوجل Wave

 

تم تصميم خدمة Google Wave للسماح للمستخدمين بمراسلة بعضهم البعض وتحرير الوثائق معا، ولكن لم يستوعبها مستخدمى جوجل وتم إغلاقها بعد عام من إطلاقها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة