إبراهيموفيتش يفصح عن وصية مورينيو لزوجته

الخميس، 08 سبتمبر 2016 09:25 م
إبراهيموفيتش يفصح عن وصية مورينيو لزوجته ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى على حبه الشديد واحترامه للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو منذ أن كان يتدرب تحت قيادته في نادى إنتر ميلان الإيطالى واستمر احترامه له حتى بعد انضمامه لبرشلونة وتولى البرتغالى قيادة ريال مدريد.

 

وذكرت الصحيفة، أن ابراهيموفيتش قال "مورينيو هو نجم كبير، إنه لطيف للغاية، المرة الأولى التي التقى فيها مع  هيلينا زوجتى كان يهمس لها قائلا "هيلينا، لديك مهمة واحدة فقط، تغذية زلاتان، والسماح له بالنوم، وإبقائه سعيد".

 

وأضاف إبراهيموفيتش قائلا: "أنا أحبه، انه قائد عظيم، ويهتم بكل تفاصيل اللاعبين، كان دائما قدوتى منذ أن كنت ألعب لصالح ميلان ،أنه على عكس جوارديولا تمامًا، إذا أضواء مورينيو حتى تخترق ستائر غرفة جوارديولا".

 

جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش يكن العداء لجوارديولا بعدما تسبب فى رحيله عن برشلونة فى عام 2011، وادعى إبراهيموفيتش حينها أن المدرب الإسبانى يفضل ميسى عليه نظرًا لتخوفه من الأرجنتينى.

 

وكان نجم مانشستر يونايتد أعلن عن استعداده لنسف شباك مانشستر سيتي خلال لقاء الديربي المحدد له بعد غدٍ السبت، لينتقم من الإسبانى بيب جوارديولا، ويلقنه درسًا لن ينساه، خلال تصريحات صحفية فى وقت سابق من الأسبوع الجارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة