هجوم إليكترونى على سترلينج عبر صورة ابنته

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 01:00 ص
هجوم إليكترونى على سترلينج عبر صورة ابنته ستيرلينج
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الإنجليزى رحيم سترلينج  لاعب مانشستر سيتى إلى هجوم إليكترونى حاد وغير مبرر من بعض الجماهير، بعد أن قاموا بتعليقات غير مناسبة على صورة لابنته كان قد نشرها.

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن اللاعب صاحب الـ21 عاماً قد نشر صورة لابنته البالغة من العمر 4 سنوات فى أول أيامها فى الدراسة على موقع التواصل الإجتماعى "انستجرام"، وظهرت الفتاة التى تدعى ميلودى بزى المدرسة الجديد، إلا أن بعض المتابعين لحسابه على الموقع قاموا بهاجمته بشدة واتهموه بأنه يسعى وراء الأموال مشيرين إلى صفقة انتقاله من ليفربول إلى مانشستر سيتى والتى قدرت قيمتها بـ48 مليون استرلينى.

واستخدم المهاجمون رمزاً تعبيرياً أو "ايموجى" لثعبان على صورة ميلودى ابنة سترلينج، بالإضافة إلى صورة أخرى تجمعه بزوجته وبميلودى، وهو ما أثار حفيظة جزء أخر من المتابعين الذين انتقدوا بشدة مهاجمة سترلينج على صور تضم زوجته وابنته.

وكانت زوجته بايج ميلان قد تعرضت إلى مضايقات عنصرية وتهديدات بالقتل فى فترة سابقة مما دفعها لإغلاق صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعى بعد أن اتهمها المشجعون الغاضبون بأنها وراء انتقال سترلينج من الريدز إلى مانشستر سيتى لسعيها وراء المال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة