محافظ الدقهلية يشيد بجهود إدارة التفتيش المالى والإدارى

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 06:53 م
محافظ الدقهلية يشيد بجهود إدارة التفتيش المالى والإدارى المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بجهود الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بالمحافظة برئاسة المحاسبة منى شاكر،  والتي قامت بها على مدار الأشهر الستة الماضية.
 
وأكد المحافظ على أنه لا مكان للفساد أو التقاعس للعاملين معي بالجهاز التنفيذي وأنه يضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التلاعب بمقدرات وموارد الدولة ومشددا على استمرار الرقابة على كافة القطاعات والمؤسسات بنطاق المحافظة.
 
وتم فحص الموضوعات الواردة بقرارات المحافظ والإنتهاء منها واخطار النيابة بها وشملت 48  قرارا تمثلت في فحص شكاوي المواطنين وتكليفات النيابة العامة، بالتحقيق فيها.
 
كما قامت بالإنتهاء من عرض عدد من الموضوعات بلغت 17 موضوعا،  وتم عرضها على المحافظ بناءا على تكليفه وتضمنت احالة موضوعات للمستشار القانوني وارسال تقارير لرؤساء وحدات محلية أو إحالة موضوعات الى الشئون القانونية.
 
كما قامت الإدارة بالإنتهاء من عدد من الموضوعات واستكمالها بالتنسيق والتعاون مع وكلاء الوزارات والمهندسة زينب صالح مساعد المحافظ فيما يخص خدمة المواطنين وشكاوي البوابة الإلكترونية وقد بلغ عددها ٢٥٠  موضوع وشكوى.
 
وقامت الإدارة بالإنتهاء من تكليفات النيابة الإدارية والتي بلغت 116  موضوع كما انتهت الإدارة من عرض 7 مخالفات مالية والتي تكشفت للإدارة من خلال لجان النيابة العامة، كما قامت الإدارة بالإنتهاء من 121  تقريرا خاص بمتابعة الجهاز المركزي للمحاسبات والتي تخص عدد من المخالفات والملاحظات والفحص.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة