بالفيديو والصور.. أهالى العياط يوثقون حادث خروج قطار عن القضبان

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 10:45 ص
بالفيديو والصور.. أهالى العياط يوثقون حادث خروج قطار عن القضبان حادثة خروج قطار عن القضبان فى العياط
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد إسماعيل، مجموعة من الصور ومقطع فيديو، إلى خدمة "صحافة المواطن" يوثق من خلالها حادث خروج قطار عن القضبان فى قرية أبو العزايم على مقربة من قرية البليدة التابعة لمركز العياط.


قطار العياط by youm7

 


جانب من الحادثة

وقال القارئ فى رسالته إن الحادث وقع حوالى الساعة التاسعة والربع صباحا، موضحا أنه من سكان حى الهرم، وعمله فى العياط؛ لذلك تصادف مروره أثناء ذهابه إلى عمله، على موقع الحادث.


صورة أخرى للحادثة

 

وقال سيد محمد نجاح وهو أحد أهالى المنطقة إن عربات الإسعاف هرعت إلى موقع الحادث وأرسل مجموعة من الصور للواقعة توضح الأزمة.


عربات الإسعاف لنقل الماصبين

 

وخرج، قبل قليل، قطار الركاب رقم 80 المتوجه من القاهرة إلى الصعيد عن القضبان بمركز العياط، وترددت أنباء عن وقوع إصابات بين الركاب، وتوقفت حركة قطارات الصعيد.


جانب من الحادثة فى العياط

 

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أن قطار العياط انحرف عن مساره بالقرب من منطقة كوبرى البليدة بالعياط صباح اليوم الأربعاء.

 

 

وأضاف المصدر في تصريحات خص بها "اليوم السابع" أنه تبين من خلال الحصر المبدئى للضحايا مصرع اثنين من الركاب، بالإضافة إلى إصابة عدد آخر جارى حصرهم، ونقلهم للمستشفيات.


جانب آخر من الحادثة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة