جون تيرى يكشف سر علاقته بـ"فيرجسون" ومانشستر يونايتد

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 03:24 م
جون تيرى يكشف سر علاقته بـ"فيرجسون" ومانشستر يونايتد جون تيرى وفيرجسون
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح جون تيرى مدافع نادى تشيلسى الإنجليزى عن فضل السير أليكس فيرجسون مدرب نادى مانشستر يونايتد السابق عليه، عندما كان طفلا.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن نجم نادى تشيلسى نشر عدة صور تجمعه بمدرب نادى مانشستر يونايتد السابق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ليوجه له الشكر على الدور الذى لعبه فى حياته عندما كان طفلا.

John Terry and Alex Ferguson

نشر جون تيرى صورة تجمعه بوالديه والسير أليكس فيرجسون، وكان عمر مدافع تشيلسى فى تلك الصورة 14 عامًا، عندما وجه له مدرب مانشستر يونايتد السابق دعوى لخوض مباراة بصفوف الشياطين الحمر والاحتفال معهم بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزى فى موسم 1993/1994.

 

وقال مدافع نادى تشيلسى فى تصريحات للصحيفة الإنجليزية، "السير أليكس فيرجسون لديه الكثير من الأفضال علىَ وعلى عائلتى، منذ أن كنت طفلا، لن أنسى فضله أبدا، فأنا كنت من عشاق مانشستر يونايتد، كنت أدعم الفريق الذى يربح كل شىء دائما، وكان والدى وجدى أيضا من مشجعى الشياطين الحمر".

Terry wants to focus on Chelsea during his one-year contract and not return for England

وتابع تيرى قائلا "لكن أول يوم لى فى تشيلسى كنت أعرف أنه النادى المناسب والذى أردت الانضمام لصفوفه، ولكنى اقتربت أيضا من الانضمام لمانشستر يونايتد، والتقيت مع السير أليكس فيرجسون لقاء رائعا خلال العطلة المدرسية وطلبت منه أن أذهب إلى مانشستر وأتدرب لمدة أسبوعين، ولعب عددا قليلا من المباريات والعودة إلى تشيلسى مجددا ووافق على ذلك".BGC Annual Global Charity Day

وأضاف مدافع تشيلسى قائلا "الشىء الوحيد الذى كان حقا خاصا ويستحق الشكر هو أن السير أليكس فيرجسون قام بدعوتى بعد ذلك إلى واحدة من مباريات مانشستر يونايتد، وتناول الغداء مع اللاعبين، إنه جعلنى أشعر بسعادة لا توصف، أعتقد أنه كان من الصعب على والدى اتخاذ قرار انضمامى لتشيلسى، ولكنى اضطررت إلى الجلوس على يديه وقدميه، لأقنعه بأنه كان بالتأكيد القرار الصائب."









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة