4 مزايا للتطبيقات المدفوعة تفتقدها المجانية.. أبرزها خلوها من الإعلانات

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 08:00 ص
4 مزايا للتطبيقات المدفوعة تفتقدها المجانية.. أبرزها خلوها من الإعلانات تطبيقات
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دراسة حديثة أن أغلب مستخدمى هواتف الأندرويد يميلون إلى تحميل التطبيقات المجانية على هواتفهم الذكية ويبحثون عنها باستمرار، فى حين أن نسبة أكثر قليلا من مستخدمى هواتف آيفون التى تعمل على نظام تشغيل ios  يميلون لتحميل التطبيقات المدفوعة، وهناك العديد من الأسباب التى يمكن أن تدفعك لتحميل التطبيقات المدفوعة.

-       الإعلانات

من أهم الأسباب التى تجعل أى شخص تحميل التطبيقات المدفوعة هى أنها خالية من الإعلانات المزعجة بشكل كامل، وتوفر للمستخدم تجربة بدون أى عوائق سواء أثناء اللعب أو العمل على التطبيق.

-       مزايا إضافية

التطبيقات المدفوعة ليست فقط خالية من الإعلانات ولكنها تأتى أيضا مع المزيد من الميزات بالمقارنة مع الإصدارات الخاصة بهم مجانا، فالمستخدمين الذين يدفعون ثمن هذه التطبيقات يحصلون على أشياء جديدة، على سبيل المثال، النسخة المدفوعة من تطبيق AVG لمكافحة الفيروسات يعطى المزيد من ميزات الأمان التى لا تتوفر فى الإصدار المجانى.

-       تحديثات مبكرة

التحديثات المنتظمة المبكرة هى عامل آخر لاختيار التطبيقات المدفوعة، لأن من يدفع يحصل على التحديثات الدورية التى تجعل التطبيق أكثر استقرارا من المجانى الذى لا يصل له تحديثات مستمرة.

-       استهلاك باقة أقل

يمكن للتطبيقات المدفوعة أيضا أن تساعد فى تقليل استخدام بيانات الهاتف بشكل كبير، وهذا لأنها لا تحتوى على إعلانات، فالتطبيقات المجانية يمكن أن تشغل إعلانات لمدة من 10 إلى 30 ثانية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة