"تعليم القاهرة" تتابع الأعمال الإنشائية لمدارس الأسمرات قبل بدء العام الجديد

الأحد، 04 سبتمبر 2016 06:09 م
"تعليم القاهرة" تتابع الأعمال الإنشائية لمدارس الأسمرات قبل بدء العام الجديد اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظة القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد محمد عطية، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مدارس حى الأسمرات، رافقه خلالها محمد عبد التواب، مدير عام التعليم العام بالمديرية وعدد من  قياداتها، حيث اطمأن على  سير العمل، لتجهيز المدارس الجديدة بالمدينة، والتى من المقرر لها أن تفتتح مع بداية العام الدراسى الجديد.
 
وأعلن محمد عطية وكيل مديرية التعليم بالقاهرة خلال الجولة اليوم، عن توفير مواصلات للمدرسين بمدارس حى الأسمرات، والتى من المقرر أن تبدأ مع حلول العام الدراسى الجديد، وذلك للربط بين المدارس وأقرب محطة مترو، أو موقف ميكروباصات بالمنطقة، تيسيرا على المدرسين.
 
وأكد اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، عن توفير تلك المواصلات على الفور، مع بداية العام الدراسى الجديد، مؤكدا استعداد هيئة الأبنية التعليمية، ومديرية التربية والتعليم، لبدء العام الدراسى الجديد، فى 3 مدارس جديدة بالأسمرات (2 للتعليم الأساسى، وواحدة تجريبية).
 
وأوضح تيمور أنه سيتم البدء فى قبول تحويل الطلاب إليها الأسبوع المقبل، وقبل بدء إجازة عيد الأضحى، حيث ستوفر الأبنية التعليمة المقاعد ووسائل العملية التعليمية اللازمة، مع توفر المديرية، أطقم العمل من مدرسين وإداريين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة