تعرف على سر استبعاد فان جال من تدريب بلجيكا

السبت، 03 سبتمبر 2016 07:14 م
تعرف على سر استبعاد فان جال من تدريب بلجيكا المدرب الهولندى لويس فان جال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد الإتحاد البلجيكي لكرة القدم فكرة التعاقد مع الهولندى لويس فان جال مدرب نادى مانشستر يونايتد السابق لتولى قيادة منتخب الشياطين الحمر خلفا لمارك فيلموتس، بالرغم من كونه أحد أقوى المرشحين لذلك المنصب منذ فترة طويلة، وذلك نظرا لفلسفته المرهقة والمملة.

ذكرت صحيف "ذا صن" الانجليزية، أن الاتحاد البلجيكى استبعد قرار التعاقد مع مدرب مانشستر يونايتد السابق، بعد أن طلب منه تقديم خطة مستقبلية لرؤيته في تطوير الفريق.

Louis van Gaal would bore United stars with lengthy analysis the day after games

وقال مصدر مسئول بالاتحاد: "كان فان جال على قائمة طويلة أولية لهذا المنصب وتم التفاوض معه لتولى قيادة الفريق مقابل  840 أف جنيه استرليني للموسم الواحد، وبعد تقدمه لمرحلة المقابلة الرسمية بالتنافس مع رالف رانجنيك ورودي جارسيا وروبرتو مارتينيز، تحدث المدرب الهولندي للمسؤولين البلجيكيين، وأكد أنه كان حريصا على الفوز بهذا المنصب".

The Dutchman made it to a preliminary interview stage but missed out on the Belgium job

وأضاف مسئول الاتحاد البلجيكى، "وعندما طُلب منه ابراز رؤيته لقيادة الفريق الوطني إلى الأمام، وجد الاتحاد البلجيكي أن فلسفته تعد استنزاف ومرهقة، بالرغم من امتلاك المنتخب البلجيكي للكثير من المواهب المثيرة مثل إدين هازارد، كيفين دي بروين وروميلو لوكاكو، والتى لن تستجيب لطرق فان جال الدقيقة التحليل".

يذكر أن المنتخب البلجيكي كان قد أقرر التعاقد مع فان جال لخلافة فيلموتس بعد فشله فى منافسات يورو 2016.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة