بالصور.. تكريم عدد من الفنانين والمشاركين فى العمل العام بالإسماعيلية

السبت، 03 سبتمبر 2016 11:03 م
بالصور.. تكريم عدد من الفنانين والمشاركين فى العمل العام بالإسماعيلية جانب من المنصة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم صالون دندنة الوليد الثقافي  مساء اليوم السبت  احتفالية بمكتبة مصر العامة بالإسماعيلية لتكريم عدد من الفنانين والشعراء والمشاركين بالعمل العام فى المحافظة.


جانب من المنصة

وقال المهندس وليد فؤاد المنسق العام للصالون إن الاحتفالية تهدف إلى تشجيع الفنانين والمواهب بالمحافظة للاستمرار فى الإبداع وأيضا الوقوف إلى جانب من يقدمون مجهودات مهمة فى العمل العام بالمحافظة.

 

الجمهور المشارك فى الاحتفالية

وأشار الدكتور كمال شاروبيم  نائب رئيس جامعة القناة الأسبق إلى أن العمل العام والتواصل مع المواطنين من أهم محاور التنمية ولابد أن تكون هناك مبادرات للعمل الاجتماعى ومساعدة المواطنين وحل مشاكلهم إلى جانب تشجيع المواهب والمبدعين.


تكريم الدكتور حسن يوسف

وأكد الدكتور حسن يوسف العميد الأسبق لكلية الآداب  جامعة القناة على ضرورة الاهتمام بكل ما هو مفرح وخاصة الإبداع والمبدعين والعلماء الذين يقدمون كل يوم جديدا للمجتمع المصرى.


تكريم المخرج يوسف الشاذلى

وقدم اللقاء  خالد عبد الرحمن المنسق الإعلامى للصالون بحضور الفنان كريم صالح وعدد كبير من الفنانين والشعراء وقيادات العمل العام من أعضاء بيت العائلة  بالإسماعيلية.


تكريم مدير بيت العائلة رضا رشوان

وتم تكريم الفنان المخرج  يوسف الشاذلى والمخرج ماجد متولى والمخرج الكبير  وائل إحسان وتسلمها  نيابة عنة شقيقه حسن إحسان وتكريم الفنان حسن بلبل وأعضاء فرقته بول بوليتا للأطفال كما تم  تكريم الدكتور حسن يوسف ورضا  رشوان  مدير بيت العائلة بالإسماعيلية ونبيل محمود عضو الصالون والشاعرة الصغيرة فاطمة جمال والفنانة الصغيرة مريم مرسى وأمل  رجب مديرة مكتبة مصر العامة بالإسماعيلية وآخرون.


فرقة بول بوليتا

الفنان حسن بلبل قائد فرقة بول بوليتا

الشاعرة الصغيرة فاطمة جمال 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة