أخبار ريال مدريد اليوم.. 9 مهاجمين سر نجاح الملكى الموسم الحالى

السبت، 03 سبتمبر 2016 05:06 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. 9 مهاجمين سر نجاح الملكى الموسم الحالى ثلاثى هجوم ريال مدريد BBC
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل لاعبو ريال مدريد الإسبانى على عُطلة لمدة يومين من التدريبات، بناء على أوامر من المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان، على أن يستأنف الفريق الملكى تدريباته بعد غدٍ الاثنين، استعدادًا لمواجهة أوساسونا يوم 10 سبتمبر الجارى فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

ريال مدريد يواجه تحديات الموسم بـ9 مهاجمين

على جانب آخر، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فريق ريال مدريد يواجه الموسم الجديد بتسعة لاعبين فى خط الهجوم من طراز عالى بقيادة الثلاثى "BBC" كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما.

عنونت الصحيفة المدريدية قائلة "لكمة هائلة".. موضحة أن ريال مدريد يواجه تحديات الموسم الجديد بإمكانيات هجومية غير عادية لامتلاكه 9 لاعبين فى الخط الأمامى بجانب ثلاثى "BBC" هناك ألفارو موراتا وجيمس رودريجيز وإيسكو ولوكاس فاسكويز وأسينسيو وماريانو.

زيدان يعتمد بشكل أساسى على ثلاثى "BBC" فى الخط الهجومى، إلا أن الجديد فى امتلاكه بدائل قوية لتعويض غياب أحد اللاعبين الثلاثة وهو ما حدث هذا الموسم بالاعتماد على موراتا وأسينسيو فى غياب رونالدو وبنزيما اللذان لم يشاركا فى أى مباراة منذ انطلاق الموسم الجارى لعدم اكتمال شفائهما من الإصابة.

جمهور ريال مدريد يتفق مع بيريز بعدم إبرام تعاقدات فى الميركاتو

فى ذات السياق، اتفقت أغلبية جماهير ريال مدريد من قراء صحيفة "ماركا" على أن الفريق الحالى الأفضل والأكثر اكتمالًا منذ 20 عامًا، وأن فلورنتينو بيريز رئيس النادى كان على حق بعدم إبرام تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة