أكرم القصاص - علا الشافعي

حى المرج: نتابع مشكلة مدرسة "محمود شكرى" بالتنسيق مع الأبنية التعليمية

السبت، 24 سبتمبر 2016 07:04 م
حى المرج: نتابع مشكلة مدرسة "محمود شكرى" بالتنسيق مع الأبنية التعليمية الدكتور عواد أحمد رئيس حى المرج
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عواد أحمد، رئيس حى المرج، أنه تم الاستعداد للعام الدراسى الجديد، مشيرا إلى أنه تم متابعة مشكلة مدرسة محمود شكرى بالمرج الغربى والمتمثلة فى طفح المياه بالتنسيق مع مسئول هيئة الأبنية التعليمية بناء على تعليمات المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، بإنهاء جميع مشاكل وصيانة المدارس، قبل بدء العام الدراسى.

 

وأضاف رئيس الحى فى تصريحات له، أنه جار رفع إشغالات الباعة الجائلين من الشوارع، مع رفع كفاءة محيط جميع المدارس بالحى، وإزالة أى إشغالات بجوارها، سواء مخلفات قمامة، أو باعة جائلين، أو سيارات متهالك.

 

ولفت أنه تم غلق باب كابينة كهرباء مفتوحة حرصا على حياة المواطنين، لافتا إلى أن فنى الكهرباء توجه إلى شارع أبو رجيلة فى الحال لغلق أبواب الولاعة الخاصة بالإنارة وتم غلق الأبواب بالفعل.

كما تفقد المهندس إبراهيم صابر، رئيس حى مصر الجديدة، مدرسة "السلحدار" الثانوية الصناعية بنات، وذلك لمتابعة أعمال الصيانة الشاملة والتطوير التى تمت فيها، استعدادا للعام الدراسى الجديد، كما تابع صابر، جميع التجهيزات، التى تمت لاستقبال الطلبة دون معوقات، وذلك، من خلال مروره على المدارس الموجودة، بدائرة الحى.

كما تفقد رئيس الحى، أعمال النظافة بسوق "سوهاج"، للبدء فى تطويره، موضحا أنه تم اعتماد ميزانية التطوير للسوق، وإسناد تنفيذ الأعمال لشركة المعصرة للصناعات الهندسية، التابع للقوات المسلحة، وسيتم الانتهاء من التطوير وإعادة كل البائعين لأماكنهم مرة أخرى، خلال شهرين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة