بالصور.. وزير الرياضة يشهد مهرجان الأنشطة الرياضية بحى الأسمرات الجديد

السبت، 24 سبتمبر 2016 04:13 م
بالصور.. وزير الرياضة يشهد مهرجان الأنشطة الرياضية بحى الأسمرات الجديد وزير الرياضة
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مهرجان الأنشطة الرياضية التى أقامته الوزارة اليوم بحى الأسمرات الجديد بمنطقة المقطم تحت شعار "الرياضة انتماء"، وذلك بحضور محمود الحلو المدير التنفيذى للوزارة، وإسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وسونيا دنيا مدير عام القاعدة الشعبية بالوزارة.

 

وشارك فى المهرجان نحو 500 من الأطفال والشباب من قاطنى منطقة الأسمرات، وانقسمت المسابقات -التى احتضنتها مجموعة الملاعب الرياضية بمنطقة الأسمرات، إلى دورى فى كرة القدم الخماسية، وعدة مسابقات ترويحية، وقامت الوزارة بتوزيع مجموعة من الجوائز العينية على المشاركين.

 

كما شهد اليوم إقامة نهائى بطولة خماسيات كرة القدم للفتيات، التى انطلقت أمس بالمركز الأوليمبى بالمعادى، بمشاركة 150 فتاة من 15 محافظة.

 

وأوضح خالد عبد العزيز حرص الوزارة على تنظيم الأنشطة الرياضية المختلفة للنشء والشباب فى مختلف المحافظات لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاستفادة من المنشآت المطورة فى جميع المحافظات، لافتا إلى حرص الوزارة على تنظيم سلسلة من الأنشطة الشبابية والرياضية لقاطنى حى الأسمرات.

 

 كما لفت وزير الرياضة عن مشروع إنشاء مجمع رياضى ثقافى اجتماعى بحى الأسمرات خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى ومحافظة القاهرة، لتحقيق التنمية الشاملة للمنطقة، والعمل على توفير كل الخدمات للمواطنين بها.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة