أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أهالى الناصرية بأسوان يعانون من طفح مياه الصرف الصحى منذ شهر

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 08:00 ص
بالصور.. أهالى الناصرية بأسوان يعانون من طفح مياه الصرف الصحى منذ شهر مياه الصرف الصحى تطفح بشوارع الناصرية فى أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالى منطقة مسجد الحاجة سيدة بالناصرية شرق مدينة أسوان، من طفح مياه الصرف الصحى وتراكمها فى الشوارع وداخل المنازل منذ أكثر من شهر مضى.

وأكد الأهالى لـ"اليوم السابع"، أن الأزمة بدأت منذ حوالى شهراً، عندما بدأت مياه الصرف الصحى تطفح على الشوارع وداخل المنازل، نتيجة كسر مفاجئ لأحد خطوط الصرف الصحى، وتراكمت هذه المياه بشكل كبير داخل المنازل دون تحرك من المسئولين لحل المشكلة.

وأضاف أهالى منطقة مسجد الحاجة سيدة بالناصرية، أن هناك أحد المنازل تضرر على إثر الطفح، وتسببت مياه الصرف الصحى فى تصدع جدران المنزل، مما دفع صاحبه إلى تركه وإخلاء أسرته من المكان خشية أن يسقط عليهم فى أى لحظة.

وأشاروا إلى أن الأهالى تكاتفوا لجمع أموال من بعضهم حتى يتمكنوا من ترميم بعض المنازل والجدران الآيلة للسقوط فجأة، والتى تهدد أرواح المواطنين من المارة والأطفال بالشوارع.

وأوضح الأهالى، بأنهم تواصلوا مع المهندس محمد على، رئيس قطاع الصرف الصحى بأسوان، والذى أكد لهم أن المشكلة سببها تهالك شبكات الصرف الصحى فى هذه المنطقة نتيجة زيادة الأعداد السكانية، وسيتم خلال الفترة المقبلة العمل على إحلال وتجديد لهذه الخطوط، وإنهاء الأزمة.


جانب من طفح مياه الصرف الصحى بشوارع الناصرية

 


طفلة تلهو بمياه الصرف الصحى أمام منزلها

 


مياه الصرف الصحى تطفح داخل المنازل

 


مياه الصرف الصحى بالشوارع

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة