بالفيديو.. ريال مدريد يتأخر أمام فياريال 0/1 فى الشوط الأول بالليجا

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 08:55 م
بالفيديو.. ريال مدريد يتأخر أمام فياريال 0/1 فى الشوط الأول بالليجا جانب من الشوط الأول لمباراة ريال مدريد وفياريال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق ريال مدريد الإسبانى أمام ضيفه فياريال، بهدف دون مقابل، فى الشوط الأول من المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

تبادل الفريقان الهجمات على مدار الـ45 دقيقة الأولى للمباراة، وكان ريال مدريد الأكثر سيطرة على مجريات اللعب لكن دون تهديد لمرمى فياريال باستثناء بعض الفرص القليلة، ونجح برونو سوريانو فى تسجيل هدف التقدم للفريق الضيف من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

 

أنقذ سيرجيو أسينخو حارس فياريال مرماه من أخطر فرص ريال مدريد فى الشوط الأول، عقب رأسية كريم بنزيما فى الدقيقة 18.

 

وتصدى حارس فياريال لرأسية خطيرة من البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 30 من زمن المباراة.

 

وتشهد مواجهة ريال مدريد وفياريال عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، عقب غيابهما عن مواجهة إسبانيول فى الجولة الماضية، بسبب إصابة الأول بالأنفلونزا بينما كان الويلزى يعانى من إصابة فى الفخذ.

وأجرى زيدان أولى تغييراته بمشاركة كارفخال بدلاً من مارسيلو الظهير الأيسر البرازيلى بسبب تعرضه لإصابة عضلية دون أى التحام من لاعبى فياريال،

يذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، فيما يحتل فياريال المركز السادس برصيد 8 نقاط، ومن المقرر أن تقام أبرز مباريات الجولة الخامسة بالليجا بين فريقى برشلونة وأتلتيكو مدريد فى العاشرة من مساء اليوم، على ملعب "كامب نو" معقل البارسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة