أكرم القصاص - علا الشافعي

بيان لمستقبل وطن حول أدائه بالبرلمان.. ويؤكد: علاقتنا بدعم مصر تكميلية

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 08:00 ص
بيان لمستقبل وطن حول أدائه بالبرلمان.. ويؤكد: علاقتنا بدعم مصر تكميلية أشرف رشاد أمين عام حزب مستقبل وطن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر مكتب الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بيانًا تفصيلياً حول أداء الهيئة البرلمانية للحزب داخل مجلس النواب خلال دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعى الأول للمجلس، موضحًا خلاله ما بذله من مجهودات وتقدمه بأكثر من ٣٠٠ تعديل على مشروعات القوانين.

 

وأوضح بيان الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن العلاقة بين هيئته البرلمانية، وائتلاف دعم مصر، والتى أكد أنها تكاملية دون أن يتضمنها أى ضغط من طرف على الآخر فى المواقف داخل المجلس، مشيرا إلى علاقته بالحكومة مؤكدا أنها علاقة تعاون، رغم ما عاناه من تقصير حكومى، فيما وجه التحية لهيئة مكتب مجلس النواب وأمانته العامة على ما بذوله من مجهود خلال دور الانعقاد المنصرم.

 

وأكد بيان الحزب استعداده لخوض انتخابات المجالس المحلية فور صدور قانون الإدارة المحلية الذى تنظم بموجبه الانتخابات المحلية، مطالبًا أعضاء الحزب بالتقدم خلال فترة الإجازة البرلمانية بين دورى الانعقاد، بأى مشروعات قوانين لتدرسها الهيئة البرلمانية للحزب، ومن ثم تتبناها لعرضها على مجلس النواب فور عودته للانعقاد مرة أخرى فى دور الانعقاد الثانى.

 

وفيما يلى النص الكامل لبيان الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن حول تقييمها لأداء الهيئة البرلمانية للحزب داخل مجلس النواب، خلال دور الانعقاد الأول:

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة