بالفيديو والصور.. مواطن يطالب بمساعدته فى تكاليف علاجه من ضيق فى القناة الشوكية

السبت، 17 سبتمبر 2016 05:26 م
بالفيديو والصور.. مواطن يطالب بمساعدته فى تكاليف علاجه من ضيق فى القناة الشوكية المواطن ناصر فايز عبد الحميد
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاصرته الأمراض من كل جانب، وأصبح لا يقدر على العمل بعد إصابته، ليس له معاش أو دخل يصرف منه على بيته، وابنه طالب الثانوية العامة، كل مطالبة المساعدة فى تكاليف العلاج وتكاليف الجلسات الكهربائية حتى يتعافى ويصبح قادرًا على العمل مرة أخرى.

 

يعانى ناصر فايز عبد الحميد محمد، من الإصابة بالغضروف العنقى وضيق بالقناة الشوكية، ويقول ناصر لـ"اليوم السابع"، كنت أعمل سائقًا حتى إصابتى وأصبحت بدون عمل وبالتالى لا يوجد دخل لمصاريف الحياة اليومية ومصاريف نجله الطالب فى الثانوية العامة.

 

وتابع فايز، ذهبت للعديد من الجمعيات الأهلية لمساعدتى فى تكاليف العلاج الباهظة، كان ردهم "سيب الرقم وإحنا هنتصل بيك" وحتى الآن لم يتصل بى أحد، ثم ذهبت إلى الشئون الاجتماعية وقالوا لى قدم أوراقك وخلال شهرين سيتم الكشف الطبى وتحديد مدى العجز، وفى خلال 4 شهور سيتم تخصيص مبلغ 360 جنيه، حتى الآن لم يتصل بى أحد أيضًا.

 

وأضاف فايز ذهبت لوزارة الصحة لمساعدتى فى علاج الفقرات العنقية، لكنهم قالوا لى "مفيش علاج بيتصرف للأعصاب"، موضحًا أن العلاج المخصص غالى الثمن ولا يقدر عليه، باكيًا: "مفيش أكل فى بيتى ومفيش فلوس أجيب لبس المدرسة لابنى".

وللتواصل مع الحالة يرجى الاتصال به على الرقم 01159298305


مواطن يطالب بمساعدته فى تكاليف علاجه من ضيق فى... من طرف youm7

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة