بالفيديو.. 3 أسباب وراء جلوس محمد صلاح "ع الدكة" فى مواجهة روما وبلزن

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 06:19 م
بالفيديو.. 3 أسباب وراء جلوس محمد صلاح "ع الدكة" فى مواجهة روما وبلزن محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئت جماهير الكرة المصرية، بجلوس محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة، خلال مباراة فريقه روما الايطالى أمام فيكتوريا بلزن التشيكى، التى أقيمت مساء أمس، وانتهت بالتعادل الايجابى 1/1، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج".

 

وعلى الرغم أن محمد صلاح يعد من الأعمدة الرئيسية للفريق، فى ظل الامكانيات الفنية والتهديفية التى يمتلكها، إلا أن لوتشيانو سباليتى المدير الفنى لنادى روما، كان له رأي آخر، بالابقاء على اللاعب بعيداً عن المستطيل الأخضر.

التقرير التالى يستعرض أسباب استبعاد محمد صلاح من المشاركة فى مباراة فيكتوريا بلزن بمسابقة الدورى الاوروبى..

أولاً: موقعة فيورنتينا

يستعد فريق روما لخوض مواجهة من العيار الثقيل، عندما يحل ضيفاً على فيورنتينا، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الدورى الايطالى "الكالتشيو"، وهى مباراة يحتاج خلالها لوتشيانو سباليتى للاستعانة بالقوة الضاربة من أجل تحقيق الفوز.

وبالتالى قد يكون استبعاد محمد صلاح من المشاركة فى لقاء أمس قراراً فنياً يستهدف منح اللاعب قسط وافر من الراحة قبل المواجهة المرتقبة التى يسعى خلالها روما لتحقيق الفوز لمواصلة البقاء ضمن أندية المقدمة فى لائحة الترتيب.

ثانياً: سياسة التدوير

قرر سباليتى، مدرب روما، إتباع سياسة التدوير بين اللاعبين، بهدف منح الفرصة أمام جميع نجوم الفريق للمشاركة فى المباريات وعدم الاعتماد على عناصر بعينها، علماً بأن محمد صلاح شارك فى جميع لقاءات روما هذا الموسم.

ثالثاً: معاقبة محمد صلاح

قد يكون قرار الاستبعاد من المشاركة فى مباراة فيكتوريا بلزن، بمثابة "قرصة ودن" للفرعون المصرى، بعدما تبارى على إهدار الفرص التهديفية السهلة فى مباراة روما الأخيرة بمسابقة الدورى الإيطالى أمام سامبدوريا.

وكاد أن روما أن يدفع ثمن إهدار محمد صلاح للفرص السهلة، لولا نجاح فرانشيسكو توتى فى تسجيل هدف الفوز فى الوقت المحتسب بدل الضائع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة