المرصد السورى: 11 قذيفة استهدفت مناطق فى غوطة دمشق

الخميس، 15 سبتمبر 2016 11:33 ص
المرصد السورى: 11 قذيفة استهدفت مناطق فى غوطة دمشق جانب من أحداث سوريا ـ صورة أرشيفية
لندن(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر المرصد السورى لحقوق الإنسان فى بريطانيا صباح اليوم الخميس أن 11 قذيفة استهدفت مناطق فى غوطة دمشق الشرقية خلال ال24 ساعة الماضية.

وأوضح المرصد أن قوات النظام استهدفت بنحو 5 قذائف أماكن فى مزارع تل كردى بغوطة دمشق الشرقية، دون التسبب بخسائر بشرية، كما سقطت قذيفة على منطقة واقعة بين مزارع الريحان ومدينة دوما، بالتزامن مع سقوط قذيفتى هاون على مناطق فى محيط بلدة حوش نصرى بالغوطة الشرقية.

وكانت قوات النظام استهدفت اليوم مناطق فى بلدتى حزرما والنشابية بمنطقة المرج فى الغوطة الشرقية بثلاث قذائف تسببت بأضرار مادية، دون معلومات عن إصابات.

وتدور اشتباكات متقطعة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المقاتلة والإسلامية من جهة أخرى فى محيط قرية كوكب بريف حماة الشمالى الشرقى، بالتزامن مع غارات للطائرات الحربية على مناطق فى قرية كوكب وسط غارات استهدفت مناطق فى قرية أم حارتين بريف حماة الشرقى.

وعلم المرصد السورى لحقوق الإنسان أن ريفى حماة الشمالى الغربى والشمالى الشرقى يشهدان حشودا عسكرية من قبل جنود الشام بقيادة مسلم الشيشانى وجبهة فتح الشام وفيلق الشام وجند الأقصى وأجناد الشام وفصائل مقاتلة وإسلامية أخرى، للبدء بهجوم واسع يستهدف معان وقمحانة وجبل زين العابدين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة