مايكروسوفت تطلق تحديث جديد لتطبيقات أوفيس على منصة iOS

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 04:18 م
مايكروسوفت تطلق تحديث جديد لتطبيقات أوفيس على منصة iOS حزمة أوفيس
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديث جديد لحزمة Office التابعة لها، لمستخدمى منصة iOS والذى وفر الكثير من التحديثات والمميزات الجديدة للغاية لهم.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإنه منذ أن تم تقسيم مجموعة Office إلى ثلاثة تطبيقات مستقلة هى "World وExcel وPowerPoint، فسيكون على المستخدمين تحديثهم جميعا للاستفادة من المميزات الجديدة.

ويعد التغيير الأكثر أهمية فى جميع التطبيقات الخاصة بأوفيس هو أنهم أصبحوا الآن يدعمون عمل كل من منصة Edmodo الاجتماعية التى توفر للمعلمين والطلاب بيئة آمنة للاتصال والتعاون، وتبادل المحتوى التعليمى، بالإضافة إلى Tencent مع أوفيس.

وتستهدف الميزة الجديدة المستخدمين فى الصين بشكل كبير، حيث انهم قادرين على الوصول إلى ملفات أوفيس الخاصة بهم من خلال Edmodo و Tencentوهذا يتضمن التطبيقات مثل Word وExcel و PowerPoint.

ولكن هناك شيئا جديدا بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون فى الغالب مجموعة Office فى العروض التقديمية، حيث تم تحديث باور بوينت على iOS مع ميزة جديدة تضيف طريقة أخرى لاستخدام نقطة الليزر، حيث سيكون المستخدمين قادرين على الإشارة بهواتفهم على الشاشة، ثم الضغط فى منطقة الملاحظات لتحويل أجهزتهم إلى نقطة الليزر، وهو ما يعنى أن الميزة الجديدة متاحة فقط لمستخدمى اى فون.

كما يوفر التحديث أيضا ميزة أخرى تعرف بـ Smart Lookup وهى وسيلة جديدة للحصول على معلومات مفيدة وبعض الصور والتعاريف عن كلمة معينة، فهى طريقة بحث ذكية للغاية، وكل ما يحتاجه المستخدم هو الضغط باستمرار على كلمة أو عبارة واختيار Smart Lookup، إلا أن هذه الميزة متاحة فقط لبرنامج Word.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة