أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يسخر من ديفيد لويز قبل لقاء تشيلسي

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 09:58 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يسخر من ديفيد لويز قبل لقاء تشيلسي كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى، أنه سيعمل على جعل مواجهة تشيلسي المحدد لها بعد غد الجمعة بالجولة الخامسة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، مباراة ممتعة.

 

كلوب يتمنى كتابة كتاب حول مهنة التدريب

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن مدرب نادى ليفربول الانجليزى أكد أن مهنة التدريب مثيرة للإعجاب والاهتمام أيضا، وأنه يرى وجود أهمية كبيرة حول كتابة كتاب يرصد تفاصيل المهنة وتفاصيل شخصيات اللاعبين والمدربين أيضا.

وأضاف كلوب أنه سيعمل جاهدا على إخراج مباراة رائعة فى مواجهة تشيلسي ليلة الجمعة المقبلة، وأن لاعبيه على استعداد تام للمباراة بعد الفوز المدهش الذى حققوه خلال مباراة ليستر سيتي بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي بنتيجة 4-1.

 

مدرب ليفربول يؤكد أن بإمكانه التغلب على ديفيد لويز

أضاف مدرب نادى ليفربول، أن البرازيلى ديفيد لويز مدافع تشيلسى الجديد، لاعب قوى ولديه إمكانات جيدة ولكنه لا يشكل أى أزمة بالنسبة له، وأنه لديه وسائل كثيرة للتغلب عليه بسهولة.

وقال كلوب "إن ملعب ستامفورد بريدج هو مكان جيد للعب كرة القدم، إن ليلة الجمعة ستكون واحدة من أفضل المباريات بالنسبة لنا وأنا متحمس لها بشدة".

David Luiz

وتابع مدرب ليفربول قائلا "إن كل شىء فى مباراة تشيلسي خلال الموسم الماضى كان رائعا ولكننا لم نقاتل من أجل الفوز، ولم نكن لم أذكياء أيضا، علينا أن نقدم أداء أفضل خلال مباراة الجمعة".

واختتم حديثه بالسخرية من ديفيد لويز قائلا "لديهم الكثير من اللاعبين الأساسيين، مثل أوسكار إنه يلعب دور الجديد جيد حقا، وكانتى المنضم حديثا لصفوفهم، وماتيك أنه مرن وقوى بدنيا، انه فريق جيد، وإذا كان جون تيرى سيغيب عن المباراة، فإن لديهم لاعبا بديلا له عديم الخبرة يدعى ديفيد لويز".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة