آبل تطلق نظام التشغيل iOS 10 رسميا لمستخدمى آيفون

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 08:14 م
آبل تطلق نظام التشغيل iOS 10 رسميا لمستخدمى آيفون نظام التشغيل iOS 10
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة آبل فى وقت سابق أن النسخة النهائية من نظام التشغيل iOS10 ستصل لمستخدمى أجهزة آيفون وآى باد بحلول 13 سبتمبر الجارى، حيث أطلقت الشركة اليوم النسخة الرسمية من نظام التشغيل لجميع المستخدمين.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن النظام الجديد يتضمن العديد من تحسينات الأمان بالإضافة إلى مجموعة من المميزات الأخرى، بما فى ذلك بعض المميزات الجديدة التى طالت iMessage مع App Store، ومميزات جديدة للمساعد الشخصى سيرى، وإعادة تصميم الشاشة الرئيسية وغيرها من المميزات الأخرى.

 

كيفية التحديث للنظام الجديد:

يحتاج المستخدم ليتمكن من الحصول على التحديث الجديد، وجود اتصال شبكة Wi Fi بسرعة مقبولة، مع ضرورة شحن الهاتف بدرجة جيدة، ليتمكن المستخدم من تثبيت التحديث بكل سهولة، ثم يحتاج المستخدم للذهاب إلى Settings ثم General ثم اختيار قائمة Software update، ليجد المستخدم الكثير من المعلومات حول التحديث الجديد، والذى يمكن تحميله وتثبيته على الجهاز من خلال اتباع الخطوات الموجودة على الشاشة عند تثبيته.

كما يمكن أيضا تثبيته من خلال iTunes وذلك من خلال توصيل الهاتف بالكمبيوتر، ثم الضغط على Check for update، ليرى المستخدم تصريحا خاصا بتثبيت نظام التشغيل الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة